جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 19 يناير، 2016

كانت تقرض اذنيها كل يوم بملقط غسيل والسبب غريب .. لو علمت السبب ستفعل مثلها !





هذه الفتاة تقرض أذنها كل يوم بملقط غسيل عندما تعرفون السبب.. سوف تفعلون مثلها


يلجأ العديد من الناس إلى استخدم الأدوية التي يصفها لهم الأطباء لعلاج مختلف الأمراض والأوجاع ,مع أنه يمكنهم التخلص من هذه الأوجاع والامراض بالطب البديل ,كما فعلت هذه الفتاة ,فهي تستخدم تقنية الريفلوكسولوجي للضغظ على نقاط انعكاسية لمعالجة الآلام عن طريق إعادة الجسم طاقته وتوازنه الطبيعي ,فالأذن تحتوي على عدة نقاط نهايات عصبية مرتبطة بكل عضو في الجسم .

ملقط الغسيل هو أفضل وسيلة لضغط على هذه النقاط ,حيث يمكنك أن تعالج مشاكل صحية عديدة ,مثل تخفيف الآلام وتنشيط عضو ما في الجسم ,من خلال نجوم مصرية سوف نعرض لكم ستة نقاط مهمة يمكنكم أن تعالجوا بها هذه المشاكل الصحية :

معالجة الآم الظهر والكتفين :

باستخدام الملقط كما هو موضح بصورة رقم 1 يمكنكم قرص الأذن لمدة 60 ثانية ,بهذه الطريقة يمكنكم التخلص من التشنج وتخفيف الألم ,كرروا الطريقة عدة مرات في اليوم .

علاج الأعضاء الداخلية :علاج الأعضاء الداخلية :

الموضع الذي وضع فيه الملقط في الأذن كما موضح في الصورة ,مرتبط بمختلف الأعضاء الداخلية في الجسم ,باستخدام الملقط يمكنكم الضغط بلطف على هذه المنطقة لتخفيف مشاكل الأعضاء الداخلية .

علاج المفاصل :علاج المفاصل :

الجزء الأوسط من أعلى الأذن مرتبط بالمعصمين والكاحلين ,ملقط الغسيل هو أفضل حل لتخفيف ألآم المفاصل في اليدين والرجلين المتألمتين.

علاج الجيوب الأنفية والحنجرة :علاج الجيوب الأنفية والحنجرة :

الموضع الأسفل من الأذن موصول بالجيوب الأنفية والحنجرة ,فعندما تبدأ مشاكل الحنجرة والجيوب الأنفية ,تخلصوا منها بالضغط بملقط غسيل في هذا الجزء كما هو موضح بالصورة .

علاج مشاكل الهضم :علاج مشاكل الهضم :


المنطقة الواقعة فوق شحمة الأذن مرتبط بالهضم ,بتدليك هذه المنطقة بملقط غسيل يخفف ويزيل الآلام والتشنجات الهضمية .

الرأس والقلب :الرأس والقلب :

الموضع الأدنى من الأذن مرتبط بالرأس والقلب ,يمكنكم التخلص من الصداع النصفي وأوجاع القلب بالإستعانة بملقط غسيل


_______________________________________________

إقرأ أيضا