جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 19 يناير، 2016

ارادت ان تمازح حبيبها بخبر حملها ولكن حدث ما لم يتوقع ..شاهد ماحدث !





أرادت أن تمازح حبيبها بخبر حملها فحدث مالم تكن تتوقعه!


يقول المثل من حفر حفرة لأخيه و قع فيها، و هاد خيتي هادشي اللي وقع ليها ??
فبعد أن قررت أن تخدع صديقها و تصور ردة فعله بعد سماعه خبر حملها المزيف، قرر أن يقلب الطاولة عليها ليخبرها بأنه عقيم ولا يستطيع الإنجاب ، مما تسبب في انهيارها و دخولها في غمرة بكاء :'(

قبل أن يدخل هو في عاصفة من الضحك وسط ذهولها و دهشتها ليخبرها بفشلها الذريع بعدما فشلت في اخفاء الكاميرا 



_______________________________________________

إقرأ أيضا