جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 12 يناير، 2016

لماذا اكلت هذه السيده لحم حصانها؟؟ لن تصدق




هل يمكنك تصديق هذا الكلام !! فالحكاية غريبة تتحدث عنها وسائل الإعلام السويدية، حيث قامت المتسابقة السويدية "هيلينا ستال" بأكل لحم حصانها الميت.
والأغرب من ذلك أن المتسابقة الهاوية للخيل /24 عاما/ دافعت أمام الهجمة الشرسة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن فعلتها تلك، وخاصة وأن هذا الحيوان كانت قد اعتادت أن تستخدمه في سباقات الخيل، مما فجر حالة من الجدل والنقاش عبر أنحاء هذا البلد الاسكندنافي.
وبدأت هذه الحادثة الغريبة عندما أصيب الحصان بجروح بالغة، فنصحها الأطباء البيطريون بقتل الحيوان. ولكنها على الفور قررت الاحتفاظ بجثة الحصان حتى تأكل لحمه.
وسرعان ما ثار النقاش حول قرارها الغريب بعدما كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تشرح فيه موقفها وترد على منتقديها والتعليقات الجارحة التي تلقتها.
وقالت ستال، التي تتنافس في سباق العربات التي تجرها الخيول، لموقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي، إن قرارها طبيعي وأنها تعرف أشخاصا آخرين أقدموا على فعل نفس هذا الشيء.
ووصفها أحد الذين علقوا على قرارها بأنها فتاة غريبة حيث كان يتعين عليها أن تظهر بعض الاحترام والتقدير تجاه هذا الحصان البائس.
وتمادت ستال في قرارها بأن عزمت أصدقاءها على وجبة وصفتها بأنها شهية من لحم حصانها الميت، ذكر البعض منهم بأنها ألذ لحم تذوقوه حتى الآن.

_______________________________________________

إقرأ أيضا