جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 5 يناير، 2016

يتزوجها وبعد 7 ايام يكتشف امر غريب جدا مما جعله طلقها ويسترد مهره !





شاب سعودي يتزوج بشابة سعودية ويكتشف أمر غريب جداً بعد 7 أيام ،مما جعله يرفع دعوى طلاق ويسترد مهره 65 الف ريال


في أغرب زواج حتى الآن ، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، فقد قام زوج برفع دعوى في المحكمة ضد زوجته وعائلتها ، يطالب فيها برد مهره البالغ 65 ألف ريال سعودي ، وسجن شقيقتها.

وتبدأ القصة عندمت اكتشف الزوج بعد زواجه ، أنه تزوج بشقيقة زوجته المفترضة.

ويقول محامي الزوج ، أنه هناك بعض القبائل بالسعودية لها عادات وتقاليد تمانع أن يرى الخطيب أو الزوج وجه زوجته طول حياتها , فقام الزوج بالاستعانة بوالدته لخطبة فتاة من فتيات هذه الأسر المعروفة بتمسكها بهذه العادات.

وتقول الأم أنها لا تعرف عائلة الفتاة , فقدموا عائلتها أبنتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بموصفات جمال عالية للام , على أنها العروس المطلوبة .

وعندما رأتها الأم تمنتها لأبنها الشاب , وقد تم الزفاف بعد أن قدم الزوج مهر يقدر بـ 65الف ريال , وعندما حضر المأذون ، قامت الفتاه الكبرى بالتوقيع على موافقتها على الزواج .

وقد اكتشف الزوج ووالدته ، بعد 7 أيام من زفافه أن زوجته هي تكون أخت الفتاة التي رأتها أمه وأنها قامت بتوقيع العقد بدلا منها.

وتوقع محامي الزوج أن يأمر القاضي بفسخ عقد الزواج ، لأنه مبني على باطل , ومشيرا إلى الآم نفسية أصيبت بها الزوجة خاصة وانه لم يمض على زواجها أسبوعا.
وقال الزوج انه تقدم بدعوى بفسخ الزواج وإعادة المهر وسجن ولي أمر زوجته نظرا لاحتيالهم بتزويجه فتاة مختلفة ،بالإضافة إلى أن عروسه ليست جميلة.

وقال الزوج أن والدته لاحظت الاختلاف بين الفتاتين بعد مضي أسبوع من زفاف أبنها وعن طريق عينيها .

ويقول الزوج أن عادتنا وتقاليدنا تمنع أن يرى احد وجه زوجته ، حتى لم يرى وجه أمه حتى الآن , فقام بمواجهة عروسه بما عرف من أمه ، فاعترفت له بما فعلته أسرتها بتبديلها بأختها الكبرى المتزوجة حتى يتم زواجها خاصة وأنه لم يتقدم لها احد لخطبتها


_______________________________________________

إقرأ أيضا