جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 16 يناير، 2016

لن تتخيل ماذا فعلت هذه الام لانهاء عذاب طفلها بعد معاناته مع الاطباء !





أم قامت بتصرف جريء لإنهاء عذاب طفلها بعد معانته مع الأطباء


حين وضعت هذه الأم مولودها مثل أي أم تحلم بإحتضانه وضمه وشمه كالطبيعي لكل أم ولكن سرعان ما تبدد الحلم وأصبح كابوسا  كبيرا لأم هذا الولد و ذلك حين لاحظت الأم ان أبنها يظهر علي وجهه وجسده طفح جلدي غريب وسرعان ما ذهبت إلى الاطباء وعرضت الطفل عليهم .

ومن ثم كانت المفاجأة التي أبكت قلبها فالأطباء أختلف كل منهم علي تشخيص حالة الطفل فمنهم من قال إكزيما ومنهم من قال حساسيه ومنهم من أعطى الكورتيزون للطفل والذي خفف التهيج لبعض الوقت ولكن سرعان ما رجع الأمر بزيادة الحاله سوء والطفل المسكين أصبح يظهر علي وجهه بثور وتقيحات وشعره بدأ بالتساقط وحين هرعت الأم بأبنها إلى الأطباء .

أخبروها بأخر ما توصلو إليه هو أن حليب الأم الذي ترضعه  لأبنها مسمم ولابد من توقفها عن إرضاعه علي الفور ولكن بلا جدوي وعندها قررت الأم تخفيف معاناة أبنها بنفسها وبعيدا عن الأطباء وتشتيت أمرها بينهم فأبتعدت بطفلها عن كل الذي يؤثر فيه من روائح أو أي  عوارض لا يتقبلها جسده الضعيف وكانت تجلسه في حمام من الماء البارد لتخفف ألامه وعملت علي دهن جسمه بكريماتها الخاصه  الطبيعيه التي أستطاعت الحصول عليها غبر الانترنت .

وخاصة تركيبه من الليمون والزنك والتي نجحت بدورها في علاج الطفل الذي بدأ يستجيب لعلاج أمه بعيدا عن الأطباء والطب وبالفعل لاحظت الام أن إبنها بدأ تماثل للشفاء وبدأ يستعيد قوته ونشاطه كأي طفل وأستعاد تدريجيا جمال بشرته ولقد نشرت بدورها صور للطفل وهو يعاني ونشرت صورته وهو بكامل حيويته الأن. شفانا الله وإياكم وحفظا لنا أولادنا من كل شر


_______________________________________________

إقرأ أيضا