جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 31 يناير، 2016

بعد تصويره لرحلته باكملها تفاجأ بــ !! لن تصدق




من الجدير بالذكر اننا كثيرا نتعرض لمواقف غير طبيعية ومن الممكن ان تكون مؤسفة فى بعض الاحيان ودائماً ما نسجل ذكرياتنا الجميلة بالتصوير سواء الفوتوغرافى او الفيديو ومنذ أنتشار الموبايلات التى تكون مجهزة بكاميرا أصبح تسجيل اللحظات الجميلة أسهل وأسرع ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث حدث مع هذا الرجل المسكين شيىء يقد يصيبه بسكتة قلبية لا محالة حيث حدث معه اثناء التصوير .
بأنه قام برحلة سياحية فى بعض الأماكن ورغب أن يصور جميع المناطق التى كان يزروها بواسطة كاميرا الهاتف " GOPRO " والتى أعطها له أبنه لتوثيق اللحظات الجميلة التى قضاها فى الرحلة إلا أنه اكتشف فى نهاية رحلته أن الكاميرا بوضع السيلفى !!!!
نعم كانت طوال الرحلة بوضع السيلفى وأنه كان يقوم بتصوير نفسه طوال الوقت بدلاً من تصوير المشاهد الأمامية لتنتهى رحلته السياحية بأسوء ما يمكن أن يتخيل فى حياته .
وأصبح مقطع الفيديو الذى قام بتصويره هذا الرجل لنفسه أصبح محطة ضحك وإعجاب غير متوقع للجميع وبعد أن تم تداول قصته فى مواقع إخبارية عالمية يصبح هذا الرجل بسبب هذا الفيديو شخصاً مشهوراً ولكن بطريقة مختلفة تماماً .

وهنا قام قام أبن هذا الرجل بنشر مقطع الفيديو والذى يحتوى على أربعة دقائق لوالده وهو يقوم بتصوير وجهه بدلاً من أن يقوم بتصوير المناظر الأمامية على قناته فى اليوتيوب ليحقق بذالك أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال فترة قصيرة .

_______________________________________________

إقرأ أيضا