جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 18 يناير، 2016

بالصدفة كيف تحول مراهق ال مليونير عن طريق مصاصة؟




قصتنا اليوم مثيرة جدا فلا بد بأنكم سمعتهم الكثير من القصص الغريبة و العجيبة التي حصلت مع البعض و التي كانت نتيجتها بأن أصبحوا من الاغنياء عن طريق ضربة حظ غير متوقعة و بعد ان كان وضع حياتهم المادي يرثى له و منهم من كان في فقر مضقع . هنا سنطرح عليكم واحدة من هذه القصص التي حدثت مؤخرا مع مراهق من الارجنتين .
ألماسة في مصاصة و الثمن يفوق مليون دولار
القصة ليست طويلة و ليست معقدة فكل ما حدث بأن القدر قرر أن يبتسم لمراهق ارجنتيني و أن يغير مسار حياته هو و عائلته كليا بعد أن كان في طريق عودته لمنزله و قرر أن يتوقف في محل بقالة قديم تعود ملكيته لعجوز فقير ليشتري - مصاصة - بقصد التسلي بها خلال رحلة عودته للمنزل مشيا على الاقدام . و ما أن ابتاع هذه - المصاصة - هم خارجا من البقالة و بدا بأكل المصاصة الى أن وصل الى منزله و كانت المفاجأة المزعجة بالنسبة له عندما وجد جسما صلبا كالحجر ذو لون سكري الشيء الذي أغضب هذا المراهق و جعله يفكر بأن يرمي هذا الحجر بعيدا ألا أنه غير رأيه و قرر أن يذهب لامه بقصد الشكوى لها و اخبارها بأنه وجد حجرا في مصاصته و أفسد عليه متعته بأكلها .

سعر الذهب و الالماس او الماس و الاحجار الكريمة
بكل تأكيد فإن المعادن الثمينة و الاحجار الكريمة لها المختصين و الخبراء الذي يعملون في هذا المجال سواء المتاجرة بها او شغلها كصياغة الذهب و المعادن و تشكيلها اما بالنسبة للأحجار الكريمة فهي تمر بمرحلة اساسية قبل بيعها و هي صقل الاحجار الكريمة . الحجر الذي وجده هذا المراهق و بعد ان عرضه على والدته اثار شكوكها و بدأت بلمسه و شعرت بأنه ثقيل أكثر من اللازم . و جاء قرارها بأن تتوجه لأحد محال المجوهرات و الاحجار الكريمة لعرضه على احد الخبراء لمعرفة ما اذا كان هناك اي قيمة لهذا الحجر . و كانت المفاجأة الصادمة ... الحجر هو قطعة الماس غير مصقولة و ثمنها يتراوح ما بين مليون و مليوني دولار امريكي !!

_______________________________________________

إقرأ أيضا