جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 27 فبراير، 2016

ماتت لسبب غريب جدا .. احذر ان يحدث مع اولادك !





ميتة غريبة لهذه الفتاة قد تحدث مع أولادكم .. فاحذروا!


هذه الفتاة ماتت منذ فترة قصيرة. ان ما سبب موت هذه الطفلة شيء موجود في كل بيت يجب ان نحذر منه. لا تذهبوا دون ان تقرؤوا هذه القصة ان كنتم اهلاً حريصاً على سلامة اولادكم وحمايتهم من الموت.

ان ستارات النوافذ شيء قد لا يرى فيه اي منا اي خطر ولكن هذه العائلة تعلمت بأقسى الطرق كم من السهولة ان يموت الطفل لأنه علق بحبل الستارة .

للأسف ان الطفلة زو دي هارت كان عمرها قصيراً ا إذ كان عمرها عشرين شهر عندما اتتها المنية. كان سبب موتها هو قاتل صامت في منزل أهلها.

لقد تغيرت حياة هؤلاء الأهل نهار الأحد في 15 ايلول من عام 2002.

وضعها اهلها لتنام في ظهيرة ذاك اليوم وكانوا يتفقدونها كل عدة دقائق لانها كانت تحب ان تقفز لتنظر الى نفسها في المرآة كحال معظم الأطفال.

في آخر مرة تفقد ستيف ابنته وجدها عالقة بحبل الستار .حاول الأم والأب إسعافها بانتظار سيارة الإسعاف. ولكن الطفلة للأسف لم تنجُ إذ توفيت في مستشقى رويال هاربت بعد ظهر ذاك اليوم.

لا شك انكم تعلمون ان حياة هؤلاء الأهل قد انقلبت جحيماً . لقد كانت الام حاملاً بأخ لزو لم تره قط. لو أخبر احد الأهل عن هذا الخطر الموجود في بيتهم لكانت زو ما تزال تلعب وتمرح.

راحت ام زو تقوم بحملاتها من اجل التوعية للحؤول دون حدوث حوادث مأساوية كهذه.

تشير الإحصاءات ان طفلين يموتان كل عام في استراليا بسبب حبال الستائر . وما بين 2001 و 2008 وقع على الأقل حوالى 11 وفاة طفل بسبب حبال الستائر تسعة منهم كانوا أطفالاً دون الثالثة من العمر.

في شباط 2014 وقعت حادثة مماثلة لطفل عمره سنة ونصف . لم يكن اهل هذا الصبي مدركين الى خطورة وضع سرير الطفل قرب نافذة لها ستارة وكان ان وقعت الكارثة.

انتبهوا ايها الأهل من هذا الخطر الذي قد يكلفكم حياة احد أطفالكم ويحترق قلبكم الماً لانكم لم تكونوا منتبهين الى هذا الخطر.
يجب ان يكون هناك توعية في هذا المجال فكلنا مسؤولون عن نشر هذه المعلومة البسيطة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا