جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 15 فبراير، 2016

للعروسة تجنبي هذه الاكلات ليلة العرس والسبب!!




مما لا شك فيه ان يوم الزفاف أحد الأيام التي لا ينساها الإنسان في حياته، وهي أيضا ليلة ينتظرها الإنسان طيلة عمره، وقد يقوم البعض بالترتيب لمثل هذه الليلة قبل شهور ولربما سنوات في بعض الأحيان، ولذا يجب عليكم الحذر في هذه الليلة حتى لا يفسد ما قمتم بالتجهيز له بسبب أبسط وأقل الأشياء، حيث أنه هناك بعض الأطعمة التي قد تتسبب في إفساد تلك الليلة بسبب ما قد يترتب على تناولها من تعب او مشاكل بدنية أخرى، وإليكم أبرز أنواع هذه المأكولات عن طريق الفيديو أو قراءة الموضوع للنهاية.
1. النشويات : قبل ليلة العرس بيوم يجب التوقف عن تناول أية أطعمة تحتوي على النشويات مثل البطاطس، أو البطاطا، المكرونة والأرز، الذرة حيث أن هذه الأطعمة قد تسبب إنتفاخ والشعور بإمتلاء البطن ولذا يفضل تجنبها.

2. المشروبات الغازية : تناول المشروبات الغازية في ليلة الزفاف قد يتسبب في كثرة التجشؤ " التكرع " بالإضافة لإنتفاخ البطن مما قد يسبب لك الإحراج في مثل هذه الليلة.

3. المكيفات : من المعروف أن بعض المشروبات المكيفة أو المنبهة مثل القهوة والشاي تعمل على إدرار البول، حيث تسحب السوائل الموجودة في الجسم، وهذا له عدة مساوئ، أبرزها هو حاجتك لدخول الحمام عدة مرات، استنفاذ السوائل الموجودة في جسمك قد يسبب جفاف بشرتك، كما أنه قد يسبب فقدان الوعي بسبب إجهاد هذا اليوم، ويمكن تناول المياه والعصائر الطبيعية كبديل تلك المشروبات.

4. البهارات الحارة : ابتعدي تماما عن تناول أية وجبات تحتوي على فلفل وبهارات حارة حيث من الممكن أن تتسبب تلك المأكولات الحارة في إجهاد معدتك والشعور بالتقلصات خصوصا وأنكِ أصلا في حالة توتر وإجهاد.

5. الألبان : يفضل عدم تناول أية منتجات تحتوي على الألبان لأن منتجات الألبان قد تسبب تهيج في معدتك مما يزيد من القلق والتوتر الذي تشعرين به.

_______________________________________________

إقرأ أيضا