جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 8 فبراير، 2016

يطلق زوجته لاكتشافه ان احد ابنائه التوأم ليس ابنه .. حادثة فريدة من نوعها !





شاهد .. زوج تركى يطلق زوجته لاكتشافه ان احد ابنائه التوأم ليس ابنه .. حادثة فريدة من نوعها والنتيجة ...!


فى ظااهرة االاولى من نوعهاا فى االعالم تركي يطلق زوجته بعد ااكتشاف أان أاحد ولديه التوأام ليس اابنه ! أاثبتت تحااليل االحمض االنووي االتي أاجريت على توأام تركي (3 أعواام) – بعد أان ااصطحبهما واالدهما إالى االمستشفى – أان أحدهما ليس ابنه ليتقدم بدعوى طلاق من زوجته. ووفقا لصحيفة “صباح” التركية، كان الرجل الذي يعمل في جهاز الشرطة، قد ساورته الشكوك في تصرفات زوجته وإخلاصها...

أثبتت تحاليل الحمض النووي التي أجريت على توأم تركي (3 أعوام) – بعد أن اصطحبهما والدهما إلى المستشفى – أن أحدهما ليس ابنه ليتقدم بدعوى طلاق من زوجته.

ووفقا لصحيفة “صباح” التركية، كان الرجل الذي يعمل في جهاز الشرطة، قد ساورته الشكوك في تصرفات زوجته وإخلاصها له، الأمر الذي دفعه إلى إجراء تحاليل للحمض النووي لطفليه، وبالفعل أثبتت التحاليل بنسبة 99,9 % أنه ليس الأب العضوي لأحدهما.

ووفقا للتقرير الذي نشرته “عكاظ”، أضافت الصحيفة أن هذه التحاليل تم التثبت من صحتها عبر مختبر ثان، وبناء على ذلك صدر قرار المحكمة بإتمام إجراءات الطلاق، ليقرر الشرطي الاحتفاظ بابنه العضوي، فيما ترك الآخر في عهدة مؤسسة لرعاية الأيتام.

وتلقت الأم تهديدات بالقتل من جانب أسرتها وأسرة زوجها، إلا أنها حصلت على قرار من المحكمة يحظر اقتراب أي من أفراد الأسرتين من مكان سكنها لمسافة 500 متر.

وأوضح مصدر طبي متخصص أن ظاهرة التوائم من آباء مختلفين، والتي تعرف علميا بااسم “االتلقيح االإضافي” ناادرة جداا لدى االبشر ولكنهاا تحصل بصورة أاكبر لدى االحيوانات مثل االكلاب واالقطط.


_______________________________________________

إقرأ أيضا