جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 21 فبراير، 2016

لن تتخيل ماذا يحدث اذا توقفت عن اكل الخبز وخاصة النساء !





ماذا يحدث للنساء إذا توقفن عن أكل الخبز؟


هل خطر على بالك يوما أن تسألي نفسك ماذا يحدث لجسمك إذا توقفت عن أكل الخبز؟ هناك العديد من المعلومات عن التغيرات التي ستحدث لجسدك إذا توقفت عن أكل الخبز وهي:

1- ان أنقصت وقللت المرأة من الكربوهيدرات التي تحصل عليها يومياً والتي توجد في الخبز سنجد أن هناك سحرا يظهر على جسم المرأة ورشاقتها وسوف تخسر الكثير من وزنها الزائد.

هذا الوزن الزائد يحدث بسبب المياه المحبوسة بالجسم وسببها الأساسي تخزين الكربوهيدرات بجسم المرأة، والتخلص من الكربوهيدرات تمثل التخلص من المياه المحبوسة بالجسم.

2- الكربوهيدرات تعرف بأنها مصدر الطاقة الرئيسي للجسم ولكن هناك كربوهيدرات صحية وهناك ضارة ومعقدة وتوجد في الخبز، فينصح بالتوقف عن تناول الخبز والحصول على الكربوهيدرات المفيدة من بعض الخضروات والفواكه والحبوب.

3- الكربوهيدرات المعقدة لا ينصح باستخدامها لأنها تعمل على زيادة السكر في الدم وتسبب إدمان في تناول الطعام بشراهة، كما أنها ترفع نسبة حمض البالمتيوليك وهي أحماض دهنية تسبب أمراض القلب وتصيب متناوليها بمرض السكر وهي موجودة بوفرة في الخبز، وينصح لمن يتوقف عن تناول الخبز بتناول الحبوب الكاملة فهي مصدر رئيسي للحديد والفيتامينات وغنية بالكربوهيدرات المفيدة للجسم والتي ستقوم بإمداده بالطاقة اللازمة للقيام بجميع الأنشطة الحيوية اليومية وتمد الجسم بما يلزمه من سكر ولكن بنسبة مفيدة وغير ضارة.


_______________________________________________

إقرأ أيضا