جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 مارس، 2016

لتتخلصي من النمل بشكل نهائي اليكي وصفه للقضاء عليه




من المسلم به ان بيتك ومنزلك عزيزتي المرأة هو أغلي ما تملكين فكما يقولون في الحكم والأمثال بيت المرأة هو مملكتها بل وهو حصنها الحصين وقلعتها التي يجب أن تحافظ عليه نظيفا وجميلا ومرتبا وخاليا من تواجد أي حشرات به وتلك المهمة ليست بالسهلة بل هي في الحقيقة صعبة جدا.
فمع الإقتراب  علي الدخول في فصل الصيف تظهر بعض المشكلات الصعبة والتي يصعب حلها بشكل جذري ويصعب علي المرأة وسيدة المنزل إيجاد حل جذري لها وفي بعض الأحيان تلجأ إلي إستخدام المبيدات الكيميائية المكلفة والباهظة الثمن وأحيانا أخري لا تستطيع تحمل التكلفة وتترك المشكلة بلا حل .

ومن ضمن المشكلات الصعبة التي تظهر مع إقتراب دخول فصل الصيف ظهور النمل في المنزل حيث يعطي مظهر ا غير مناسبا بالمرة إلي مطبخك كما أنه يعطي إيحاءا لمن يراه بأنك غير نظيفة وغير مهتمة بالمرة بنظافة منزلك ومطبخك.

طرق التخلص من النمل
ومن أجل ذلك أتينا لكي الآن بوصفة سهلة وبسيطة للقضاء علي النمل بصورة نهائية وبلا رجعة تتمثل تلك الطريقة في ثلاث خطوات فقط لاغير وتتمثل تلك الخطوات في الآتي-

حاولي معرفة المكان الذي ينبعث منه النمل والمصدر الحقيقي له وأين يسير بالضبط وعليكي دائما مسح ذلك المكان بالمطهر والكلور
عليكي سد جحر النمل ومصدر إنبعاثه بقطعة من الصابون حيث تعمل قطعة الصابون علي جعل النمل ينفر من جحره ومن المنزل بكامله ليبدأ في البحث عن منزل آخر
حاولي علي قدر الإمكان تنظيف منزلك ومطبخك دائما والتخلص الفوري من بقايا الطعام
تلك الخطوات في منتهي الأهمية وسوف تساعدك في التخلص النهائي من النمل بأقل التكاليف.

_______________________________________________

إقرأ أيضا