جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 14 مارس، 2016

لاذابة دهون البطن والارداف اليكي هذا الحل السحري




من الجدير بالذكر ان معظم السيدات التي تعاني من السمنة تشكو من تراكم الدهون في مناطق معينة بالجسم , و هو ما يسمى بالسمنة الموضوعية حيث يكون توزيع الدهون غير متساوي على جميع أجزاء الجسم ,  و بالتالي من أشهر المناطق التي تتراكم بها الدهون هى الكرش , و الأرداف , و يأتي ذلك من الكثير من العوامل أهمها العادات الغذائية الخاطئة التي يتبعها الكثير من الناس .
العادات الغذائية الخاطئة التي يقوم بها الإنسان 
يؤذي الإنسان نفسه بنفسه فيقوم بتناول الأطعمة المشبعة بالدهون الضارة , و المسبكة , بالإضافة إلى تناوله الماء الكثير أثناء الأكل , و الإكثار الشديد في كمية الطعام المتناول , و تناول المشروبات الغازية , و الحلويات كل ذلك يعمل على تراكم الدهون , و حدوث ليس السمنة فقط ! بل السمنة المفرطة ايضاً , و التي يترتب عليها الكثير من المشاكل الصحية .


شوربة حارقة تعمل على إذابة الدهون 
نقدم لكم اليوم شوربة مميزة تقوم بتناولها يومياً , تعمل تلك الشوربة على إذابة الدهون المتراكمة خاصة في منطقة الكرش و الأرداف , و لابد أن يتم ذلك مع الإبتعاد عن العادات الخاطئة التي ذكرناها , و ممارسة و لو القليل من الرياضة يومياً فكل تلك العوامل تساعد بعضها البعض للحصول على النتيجة المطلوبة .

مكونات الشوربة الحارقة للدهون 
تتكون تلك الشوربة من 3 فجل أبيض + 7 فجل أحمر + 3 شمندر + 4 بصل + 7 ثوم + 2 كوسة + 2 جزر ) , و يتم تقطيع تلك المكونات , و طبخها في 2 لتر من الماء مع إضافة التوابل المفضلة لديك , و عصير الليمون , و خلطهم في الخلاط الكهربائي , و يتم تناول بروتين سواء  سمك أو دجاج , زبادي , تفاح كل ذلك على مدار اليوم مع الشوربة , و نستمر على ذلك و سنخسر 7 كيلو في اسبوع باذن الله .

_______________________________________________

إقرأ أيضا