جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 مارس، 2016

لتتخلص من وزنك الزائد عليك بهذا المشروب السحري




حديثنا اليوم عن مشروب هاام جدا وبسيط فيعمل هذا المشروب علي إنقاص الوزن خلال أيام قليلة ، كما يعمل علي الحفاظ علي رشاقة الجسم ، والحركة ، دون أن يؤثر نهائيا علي الجسد ، وذلك ما تريده كل فتاة وربة منزل ، حتي تشعر بالراحة في الحركة والجاذبية .
مقادير المشروب السحري الذي يعمل علي إنقاص الوزن خلال 7 أيام :
إحضار ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر ، إحضار ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل المطحون ، إحضار ملعقة كبيرة من النعنان الأخضر المطحون ، ملعقة كبيرة من مسحوق إكليل الجبل ، إحضار ملعقة كبيرة من البابونج ، لتر من الماء الدافئ .

طريقة تحضير المشروب الذي يعمل علي إنقاص الوزن بسرعة كبيرة :
قومي بوضع الماء علي النار حتي الغليان ، ثم بعد ذلك أضيفي إلي الماء الزنجبيل وإنتظري لمدة دقيقة ، ثم أضيفي بعد ذلك الشاي الأخضر ، ثم بعد ذلك إضافة إكليل الجبل ، والإنتظار دقيقة أخري ، ثم أضيفي البابونج ، ثم إنتظري لمدة 40 دقيقة حتي يعمل المشروب وتختلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيدا وهذا هو المطلوب .

طريقة شرب المشروب :
يجب عليكي أولا بعد غليان المشروب علي النار لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ، بعد ذلك تقومي بتصفية المشروب جيدا من الشوائب التي تتواجد في الماء مثل النعناع والشاي والبابونج والزنجبيل وإكليل الجبل .

بعد ذلك قومي بشرب كوب واحد من المشروب السحري قبل تناول الطعام بنصف ساعة علي الأقل ، ولكي تحصلي علي نتيجة فعالة وأسرع يمكنك تناول 4 أكواب إلي 6 أكواب يوميا وسوف تحصلي علي قوام رائع خلال 7 أيام.

_______________________________________________

إقرأ أيضا