جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 14 مارس، 2016

سيدتى اذا كنتى تنزعجي من هذا الشكل اليكي الحل




سيدتى هل سبق وان فكرتى ما هى العلاقة بين الفحم وازالة الشعر نهائياً ،هناك علاقة كبيرة بين ازالة الشعر والفحم وعلاقة كبيرة جداً فعند احتراق الفحم لا يتبقى منه سوى رماد اسود فقط وهذا الرماد هو العلاقة الكبيرة بين ازالة الشعر وبين الفحم ولكن كيف ؟
من أكثر الطرف فعالية والمعروفة منذ القدم استخدام الرماد، يكفي أن تنتظري إلى أن يتحول الفحم لرماد تم خدي كمية من الرماد  البارد وافركي بها جيدًا المنطقة التي ترغبين بإزالة الشعر منها تم اتركي الرماد عليها لمدة  لا تقل عن عشر دقائق. بعد ذلك قومي بنزع الشعر بالشمع او الحلاوة  هذه الطريقة تسهل النزع دون الشعور بالألم كما أنها تقضي على نمو الشعر مجددًا اذا فعلتيها قبل كل مرة تقومين بازالة الشعر فيها على الاقل بعد ثلاث مرات انسى امر الشعر الغير مرغوب فيه نهائياً.

وهذه كانت العلاقة بين الفحم وازالة الشعر
وهذه بعض الطرق الاخرى لعدم الشعور بالالم عند ازالة الشعر :

استخدمى زيت القرنفل فهو من المخدرات الطبيعية الجيده قومي بدهن المنطقة بزيت القرنفل ثم ابدأي بإزالة الشعر ولن تشعري بالألم أبدًا اذا لم يتوفر لديكى فمغلى القرنفل يفى بالغرض ايضا .
اخلطي ملعقتين من الخميرة الفورية وسريعة الذوبان مع ملعقة من العسل الأبيض ويخفف قليلًا بماء ورد وملعقتين من عصير الليمون، ثم قومي بدهن المنطقة المراد نزع الشعر منها واتركيها إلى أن تجف تمامًا وبعد ذلك تستعملين الوسائل المخصصة لنزع الشعر. هذا الخليط يخفف بشكل كبير من ألم إزالة الشعر غير المرغوب فيه.
معجون الاسنان : ادهنى معجون الاسنان لربع ساعه قبل ازالة الشعر فهو يعمل على تخدير المنطقه.

_______________________________________________

إقرأ أيضا