جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 2 مارس، 2016

سيدتى لمنع تساقط الشعر عليكي فقط بالكركم!! كيف اقرأى معى




من الجدير بالذكر ان مشاكل الشعر لا حصر لها ويعانى منها الكثير والكثير في مراحل عمرية متقدمة و أيضا بسبب تقصف الشعر، و لعلهم يستخدمون الكثير من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر مثل الكريمات، و الجيل، و على ذلك تكون تلك الأشياء ليست طبيعية، و قد تتسبب في العديد من المشاكل الأخري، و تفاقم المشكلة لذلك يلجأ البعض إلى الطرق الطبيعية من أجل حل تلك المشكلة نهائيا، و لذلك الكركم هو من أفضل البدائل الطبيعية التي تعرف بقدرتها على حل مشاكل الشعر.والكركم أثبت فعاليته و قدرته على حل أربعة مشاكل خاصة بالشعر.

تفتيح الشعر :
الكركم معروف بقدرته على حل مشاكل الشعر، و خاصة تفتيحه و لذلك يفضل وضع البابونج و الزعفران أيضا، و خلطهما مع بعضهما البعض و نقوم بوضعهم على الشعر، و سوف تري الفرق.

تساقط الشعر :
و من أجل معالجة مشكلة تساقط الشعر، يمكنك إضافة العسل و الحليب إلى الكركم و تقوم بوضع ذلك الخليط على الرأس لمدة ساعة مثلا، أو أكثر و بعد ذلك تقوم بغسل الشعر، و تكرر ذلك مرة أسبوعيا من أجل أفضل نتائج.

علاج فعال للتعلبة :
الكركم له فوائد كبيرة في إزاله الالتهابات و معالجة بعض الأمراض، و لذلك يستخدمها أغلب البشر من أجل علاج الثعلبة التي تتسبب في سقوط الشعر، للمريض.

تنشيط الدورة الدموية للرأس :
يمكن للكركم أن يتسبب في زيادة الدورة الدموية للرأس، و لكن يجب وضعه مع زيت الزيتون و البهار و ترك ذلك الخليط على الرأس لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، و بعد ذلك سوف تشاهد فرق النشاط.

_______________________________________________

إقرأ أيضا