جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 مارس، 2016

سيدتى اليكي وصفات طبيعية لتطويل الشعر دون ضرر له !!




من المعروف ان شعر المرأه زينتها والكثير يلجأ لوصفات لتطويل الشعر وتكثيفه حيث تبحث الكثير من الفتيات علي أفضل الطرق والوصفات التي تزيد كثافة شعرهم، في ذات الوقت لاتجعله يتساقط، في عصرنا الحالي إنتشرت الكثير من الزيوت والكريمات، الكثير من الأنواع التي يقال أنها تقوم بزيادة الشعر ، أصبحت الفتيات لاتعرف كيف تختار من بين هؤلاء، يتردد في أذهانها الكثير من الأسئلة، في النهاية تجد كل هذه الأنواع مضرة، لافائدة لها علي الإطلاق.
والتمتع بالشعر الطويل وجماله هو من أفضل الأشياء التي تتمتع بها كل فتاة، كما نعلم جميعاً الشعر الجميع تاج فوق رأس الفتيات، اليوم نقدم لكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تقوم بتطويل شعرك دون تساقطه.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر دون إسقاطه أو التأثير الضار عليه
الموز
هو من الطرق الرائعة جداً في مجال تطويل الشعر حيث يتميز الموز بإحتوائه علي الكثير من الفيتامينات التي تقوم بتطويل الشعر، عليكي أن تقومي بهرس موزة ثم تدلكي شعرك بها بشكل دائري وبوفرة، بعدها تقومي بوضع كيس علي شعرك لمدة 50 دقيقة ثم تقومي بإزالته بعد إنقضاء تلك المدة.

حليب جوز الهند
هو أحد الخيارات الهامة التي من الممكن أن تعتمدي عليها في تطويل شعرك دون تساقطه حيث  يحتوي حليب جوز الهند علي الفيتامينات التي تساعد في تطويل شعرك بشكل رائع، عليكي وضع كمية منه علي فروة شعرك بكل بساطة ثم تقومي بتدليكه جيدً، إنتظري ربع ساعة ” 15 دقيقة” ثم قومي بغسل شعرك في الماء.

زيت الروزماري
أيضاً يعتبر واحدً من أهم الخيارات التى من الممكن أن تعتمدي عليها لتطويل شعرك وجعله جذاب، طريقة إستخدامه بسيطة جداً حيث كل ماعليك هو خلطه مع زيت الزيوت جيداً ثم تقومي بوضعه علي شعرك مع التدليك جيداً، إتركيه لمدة ساعتين ونصف، بعدها قومي بغسل شعرك.

_______________________________________________

إقرأ أيضا