جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 2 مارس، 2016

معلومات هامه نجهلها واوضحها الله عز وجل فى خطوط يدينا!!




حديثنا اليوم متنوع وشيق حيث اثبتت العديد من الدراسات لنا ما يسمى بخط الحياة وهى تستخدم بكثرة في العديد من الدول الأوربية والغربية والتي يظهر من خلالها مواصفات الشخص وما يعانيه في حياته من مشاكل وأحداث يحاول أن يخفيها عن من حوله كتردده على عيادة نفسية أو عملا أقدم عليه وقام بإخفائه عن من حوله وتقدم لأمر ما  وأسرار أخرى عن مشاعره وعلاقاته لمن حوله.
واليكم هذه الصورة لتتعرفوا على مكان خط الحياة ومن أي مكان يبدأ هذا الخط فيقال في هذه الدراسات أن خط الحياة يختلف في بدياته من شخص إلى أخر فمن الممكن أن يكون الخط بدايته أصبع الوسطى أو الإبهام أو السبابة باختلاف كل شخص عن الأخر واليكم ما ذكرته هذه الأبحاث عن معنى كل خط فإذا كان الخط يبدأ من الأصبع الوسطى فيقال انك إنسان طموح وقائد وتتميز بأنك ذكيا وحاسم في قراراتك.

وإذا كان الخط يبدأ ما بين السبابة والوسطى فأنت ذو شخصية لطيفة تحافظ على شعور من حول متردد دائما في قراراتك وانك مع ذلك محل ثقة للجميع بالإضافة إلى انك مهدد بالخيانة والاستغلال .

وإذا بدا الخط من إصبع السبابة فأنت ذو شخصية رومانسية وسياسية ودبلوماسية وإذا بدا الخط ما بين السبابة والإبهام فصفاتك أنك انطوائي متأمل تملك قلبا طيب وحساس جدا وعاطفي إلى حد كبير.

_______________________________________________

إقرأ أيضا