جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 1 مارس، 2016

برغم السن لن تصدق ما هى هدية العجوز لزوجته فى عيد الحب!!




فى حالة غريبة من نوعها قام رجل فى الثمانين من العمر وضرب مثلاً للزوج المحب والمخلص ، من خلال مفاجأة زوجته فى " عيد الحب Valentine's day " بطريقة مميزة وغريبة شهدتها مدينة الصين.
حيث لم يخجل تشياو يوى البالغ من العمر " 84 عاماً " ، فى التعبير عن حبه لزوجته ، ليو شيوشو البالغة من العمر " 83 عاماً " ، حيث أبتكر طريقة مذهلة جداً ، من خلال استئجار ناطحة سحاب ، سجل عليها عبارة ، " أنا أحبك " على طول المبنى من خلال أضواء غرف الفندق ، وذلك بمساعدة حفيده والعاملين فى الفندق لتحضير المفاجأة ، حيث بقيت 220 غرفة فى الفندق شاغرة لاستخدام أنوارها لكتابة العبارة التى تعبر عن الحب الأبدى بين الزوجين .

حيث أحتف تشياو مع زوجته بعيد الحب وذكرى زواجهما الـ 67 ، وارتديا ملابس الزفاف للاحتفال بهذه المناسبة ، خاصة أنهما لم يرتديا مثل هذه الملابس أو يقيما حفل زفاف عندما تزوجا قبل سنوات طويلة ، وبسبب مرض زوجته الذى جعلها مقعدة على كرسى متحرك وضعف صحتها وتدهورها بشكل مستمر ، قرر تشياو أن الوقت قد حان ليقدم لها مفاجأة مميزة معبراً عن مدى حبه لها .

وقال تشياو عن احتفاله بزوجته في يوم الحب Valentine's day مر على زواجنا حوالى 67 عاماً ، ومرت حياتنا بالعديد من التقلبات والمصاعب التى لا تعد ولا تحصى ، وعلى الرغم من ذلك لم نفكر بالطلاق فى يوم من الأيام.

_______________________________________________

إقرأ أيضا