جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 8 مارس، 2016

اصيبت بالشلل والسبب فرشاة مكياج .. تعرفى كيف حدث ذلك ؟!





كيف أصيبت امرأة بالشلل بسبب فرشاة ماكياج بسيطة


نحن لا نفكر أبداً بغسل وتنظيف أدوات الماكياج، خصوصاً عندما نستخدمها كثيراً. لماذا ننظفها بما أننا نعود لتوسيخها من جديد ؟ لكنك ستفكرين مرتين بعد أن تقرأي هذه القصة. فرشاة ماكياج قذرة دمرت حياةJo Gilchristالتي لم تعد تستطيع المشي نهائياً.

Jo Gilchristامرأة شابة تحب أن تضع الماكياج مثل غيرها من النساء.ذات يوم، استعارت فرشاة من إحدى صديقاتها لتخفي بثرة صغيرة.

في هذه اللحظة اصيبت بعدوى المكورات العنقودية الذهبية (MRSA staphylococcus aureus). انتشر الالتهاب حتى عمودها الفقري وبدأت تشعر بأوجاع. في البداية، ظنت أن الأوجاع ناتجة فقط عن وضعية سيئة. ولكن الأمور تفاقمت بسرعة ولم تعد جو تستطيع الخروج من السرير.

زادت حدة الآلام لدرجة أنها شعرت أنها ستموت. كان هذا أسوأ من عملية الولادة.
بينما كان الأطباء يبحثون عن سبب مشكلتها، بدأت جو تفقد كل شعور في جسمها. قالت " قالوا لي إنه إذا امتد هذا إلى ذراعيّ وإلى صدري، فيجب عليّ أن أتعلم كيف أتنفس من جديد ".

وجدت هذه الأم الأسترالية نفسها على كرسي متحرك : على الأرجح، لن تستطيع المشي بعد الآن. الMRSAمقاوم لكل أنواع المضادات الحيوية والأطباء لا يستطيعون شيئاً حيال ذلك.

لم تستسلم جو ولديها النية بأن تحارب لتعاود المشي ذات يوم ولتبرهن للأطباء أنهم مخطئون. إنها تستمد قوتها من ابنها الذي يشعر بالقلق على أمه.

حوالى ثلث الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة، يحملون بكتيرياstaphylocoqueعلى جلدهم أو في أنفهم. اغسلي فرشاة الماكياج جيداً أو ستكونين معرضة للإصابة بالالتهاب !


_______________________________________________

إقرأ أيضا