جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 21 مارس، 2016

لتتخلصي من الشعر الزائد اليكي طريقة بسيطة باستخدام اللبن !




من الجدير بالذكر ان ظهور الشعر غير المرغوب فيه على بعض المناطق من الجسم مثل اليدين والقدمين والوجه ,تعد من أكثر المشاكل الشائعة لدى العديد من النساء التي تواجهها , يحدث نمو الشعر غير المرغوب فيه في بعض المناطق بسبب اختلال توازن الهرمونات في الجسم ,وعدم انتظام الدورة الشهرية ,واستخدام بعض الأدوية أو بسبب الحمل , وبالرغم من أن هناك العديد من التقنيات التي تساعد في التخلص من الشعر الزائد للأبد مثل الليزر والتحليل الكهربائي ,إلا أنها مكلفة ولا يمكن الوصول إليها من قبل العديد من النساء ,وأيضا لها ضرر وخيم على صحة الجسم ,لهذا ننصحك باستخدام العلاجات الطبيعية فهي متاحة للجميع ولها فعالية كبيرة في التخلص من الشعر للأبد ,وليس لديها أي آثار جانبية للجسم,وأرخص بكثير من الطرق المتاحة في عيادات التجميل .
وسوف نتعرف على وصفة اللبن المعجزة التي سوف تخلصك نهائيا من ظهور الشعر غير المرغوب فيه من هذه المناطق ,وتخلصك من اسمرار البشرة التي تسببها بعض الوسائل التي تزيل الشعر مثل الحلاوة والشمع وكل هذه الوسائل مؤلمة جدا , من خلال تطبيقك لهذه الوصفة في كل مرة تزيلين الشعر بهذه الطرق سوف يختفي الشعر بشكل تدريجي إلى أن يختفي تماما .
المكونات :

حليب سائل “لبن”
ثلج
قطعة قطن طبي

الطريقة :

بعد أن تقومي بإزالة الشعر الزائد من المنطقة التي ترغبين بمنع نمو الشعر بها بطريقتك المفضلة ,وأنا أنصحك بإزالتها باستعمال الحلاوة ,حتى يزول الشعر من الجذور .

الخطوة الثانية قومي بوضع كمية مناسبة من الثلج في وعاء عميق ,ثم اسكبي عليه ضعف الكمية من الحليب السائل ,واخلطي المزيج جيدا .
في الخطوة الثالثة ,قومي بتبليل القطنة بالمزيج ودلكي المنطقة التي قمت بإزالة الشعر منها لمدة ربع ساعة إلا أن يختفي احمرار البشرة ,كرري الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة بيضاء ويختفي الشعر الزائد تماما , في الشهر الأول سوف تلاحظين أن نمو الشعر بدأ يقل بشكل تدريجي عما كان عليه من قبل.

_______________________________________________

إقرأ أيضا