جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 20 مارس، 2016

هل تعلم السبب وراء تحذير الرسول الكريم من كثرة النظر للمراه وخاصة بالليل !!




رسولنا الكريم قدوتنا ولقد قام الرسول صلي الله عليه وسلم بتحذيرنا من النظر إلي المرآة خاصة في وقت الليل وعدم استخدامها الا الي الحاجة وعدم الإطالة في الوقوف أمامها فمن يريد النظر إلي المرآة عليه التمية وذكر الله سبحانه تعالي ويقول بسم الله اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهي علي النار.
 
فالنظر إلي المرآة قد يصيبك بحالات المس وعشق الجن للإنس وبعض الأمراض الروحية التي تصيب الأشخاص بكثرة النظر إلي المرآة بوجه عام فينصح بالابتعاد عن هذه العادة السيئة واستخدام المرآة في التأكد من المظهر العام وبشكل سريع. 
وأيضا من العادات الخطيرة التي تقوم بها المرأة هو خلع ملابسها أمام المرآة ومشاهدة جسمها وهو عاري تماما قد يصيبها بأمراض روحية كثيرة حيث من الصعب بعد ذلك الابتعاد عن هذه العادة السيئة، ولابد من عدم وضع مرآه في واجه الحمام وخاصة أمام الدش حين الاستحمام فقد يضرك كل هذا.

وقد أكد الأطباء أنه حين النظر ليلا إلي المرآة والتدقيق بها تري وجه قرينك والذي قد يصيبك بالجنون واختلال العقل وفي بعض الحالات غلي الموت

ولنا في رسول الله صلي الله عليه وسلم أسوة حسنة في اتباع تعاليمه وسنته والبعد عن ما نهي عنه لما فيه من أضرار علي الإنسان، ولذلك عليك التسمية قبل فعل أي شئ للمباركة وطرد الطاقة السلبية من الجسم.

_______________________________________________

إقرأ أيضا