جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 30 مارس، 2016

لتحصلي على جسم ابيض ومنتعش اليكي هذا الحل البسيط




حديثنا اليوم هام جدا فليس من المستحيل تبيض الجسم ولكنه ليس سهلاً خصوصاًوذلك نتيجة لتعرق الجسد فى الأيام الحارة و إحتكاك الملابس بالبشرة، و منهنا يقدم لك نجوم مصرية أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم التي يمكن استخدامها قبل الحمام، للحصول على جسم مشرق وجذاب.

إليكم الخلطات: 
كيف تبييض الجسمك قبل الاستحمام:
هذه الخلطات يجب إستخدامها فبل الإستحمام، ومن هذه الوصفات:
– خلطة حليب جوز الهند وعصير الأناناس لنعومة وبياض الجسم:
اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. دلكي جسمك بالمزيج – يمكن استعمال هذه الخلطة لتفتيح البشرة أيضاً مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين.

– خلطة الليمون والكركم الهندي لتبييض الجسم:
اخلطي عصير نصف ليمونة مع نصف خيارة مقطعة ومقدار صغير من الكركم الهندي. وزعي الخليط على جسمك ما عدا الوجه. افركي الخليط على جسمك، ثم اتركي الخليط حتى يجف تماماً. أزيلي آثار الخليط بالماء الدافئ.

– خلطة خشب الصندل والطماطم لتقشير وتبييض الجسم:
امزجي كميات متساوية من مسحوق خشب الصندل وعصير الطماطم وعصير الخيار والليمون حتى يتكون خليطاً متجانساً. دلكي جسمك بالخليط جيداً، ثم اتركيه حتى يجف. يُغسل الجسم بالماء الدافئ.

كيفية تفتيح البشرة دون كريمات
ولكن قبل وضع اي خليط يؤكد خبراء التجميل ان استعمال الخلطات الطبيعية للتبييض يعطي نتيجة مذهلة بشرط المداومة، وينصحون بوضع الكريمات الواقية من الشمس لضمان عدم اسمرار الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الحارقة، خصوصاً في الصيف.

كما ان الخبراء ينصحون بتجربة كمية صغيرة من خلطة التبييض أولاً على جزء صغير من جسمك حتى تتأكدين من عدم تحسس الجسم لمكونات الخلطة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا