جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 24 أبريل، 2016

تخيل .. هذه الوصفة تزيل جميع السموم من الجسم بطريقة سهله !





وصفة طبييعة لإزالة جميع السموم من الجسم بطريقة سهلة جدا


إن السموم الموجودة في جسم الإنسان تكون نتيجة سوء التغذية منها تناول الأطعمة الجاهزة و المحفوظة في العلب و ذلك الدهون و عدم تنظيم في تناول الأكل و هذا يعتبر غير صحية و تؤدي إلى تراكم دهون و سموم نضر بالصحة الإنسان.

لتكون في أفضل صحة و تكون مرتاح ينصح أطباء الطب البديل أي طب الأعشاب بتناول و شرب و عدم الابتعاد عن الأعشاب الطبيعية و هي أكثر صحية .في هذا المقال سوف بعرض لكم مجموعة من الوصفات لتخلص من ترسبات في الجسم ,حيث نجد منها الليمون أي عصير الليمون المخفف قبل وجبة الإفطار بربع ساعة تساعد الجسم على طرد السموم المضرة بصحة الإنسان و كذلك نجد وصفة عصير الأناناس فهي تحتوي فوائد غذائية عمل على امتصاص البروتين من الجسم لذا ينصح بتناوله بعد كل وجبة غذاء .و نجد من ضمن الوصفات عصير مكون من الجزر و الكرفس و السبانخ بكميات متساوية المطبوخة في الماء المغلي للحصول على عصير ز هذا العصير مفيد لصحة الإنسان لتخلص من السموم . إضافة إلى هذه الأعشاب نجد الزنجبيل و الشاي بعد كل وجبة أيضا مفيدان لتخلص من السموم.

خلال فترة التنقية و التخلص من السموم يجب الابتعاد قدر الإمكان عن اللحوم الحمراء مليئة بالدهون و الألبان غنية بالدسم .كما ينصح بتنقية المعدة و الجسم مرة واحدة في الشهر على الأقل .


_______________________________________________

إقرأ أيضا