جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 19 أبريل، 2016

قطة تعرضت لعشرات من طلقات الرصاص ومازالت على قيد الحياه والسبب!!




قصتنا اليوم مثيرة جدا حيث ثبت بالفعل مقولة“القطة بسبع أرواح”، فما حدث لهذه القطة ربما دليلا واضحا على تلك المقولة، وربما يضيف على السبع أرواح المزيد، ففي شرق إنجلترا أطلق شخصا حوالي 30 رصاصة من طراز pellet عيار 22 المعادل 4.5 ملم، على قطة عمرها ثلاث سنوات، إلا أنها أصابته بالصدمة حينما ظلت على قيد الحياة.

حيث ظلت لحوالي أسبوعين على قيد الحياة، أي بعد حوالي اسبوعا من اختفاءها عن بيت الرجل الذي تبناها عندما وجدها ملقاه في حديثة المنزل المجاور لها، حيث كانت حاملا آنذاك، إلا أنه لم تعلم وسائل الإعلام قصة تلك القطة إلا خلال هذه الأيام. 
ويقول المالك الأصلي للقطة الذي ظل يبحث عنها لأسبوعا، أنه سم دوي طلقا رصاص فخرج مسرعا بسيارة لينظر ماذا يحدث، ليفاجئ أن القطة غارقة في دمائها، وعيناها اليسرى دامية، واعتقد للوهلة الأولى أنه ربما صدمتها سيارة، ومع ذلك فقد اختفت هربا حينما حاول الإمساك بها.

وبعد البحث وجدها في مطلع الشهر الجاري، وكانت قد غرقت في دماءها، فأسرع بنقلها إلى المصح البيطري لتتلقى العلاج، والذي كشف الحالة الصعبة التي تعرضت لها القطة، فقدموا لها العلاج اللازم، وصوروها بالآشعة التي كشفت وجود 30 رصاصة في جسم القطة، كان لثلاث أو أربع منها أن تقتل القطة، خاصة وأنها كانت لا تأخذ علاجا ولا غذاءا، وتنزف لحوالي اسبوع في طقس بارد إلى أن عثر عليها.

ونجح الأطباء البيطريون في إخراج الرصاص، إلا أنها فقدت عينها اليسرى بسبب تلقي رصاصة بها، إلا أنها تنظر الآن بعينها اليمنى وتعيش مع الرجل الذي كان بها رحيما، وتبحث الشرطة هنالك عن الشخص الذي أطلق عليها الرصاص، حيث تصل تلك العقوبة إلى الحبس مدة سنة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا