جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 22 أبريل، 2016

لن تصدق .. من متشردة الى مليونيره والسبب فستان !!





من متشردة إلى مليونيرة والسبب.. فستان!


من الممكن أن يبتسم الحظ لاي كان، فيتحول في أيام قليلة إلى مليونير! هذا ما حدث لسارة لويس براين التي تحولت من متشردة لا تملك قوت يومها إلى مليونيرة تتنافس كبرى دور الأزياء للتعامل معها.

في التفاصيل، لم تكن تظن البريطانية سارة لويس براين أن تصميها لفستان من حبات "Skittles" سيحولها في يوم من الأيام إلى مليونيرة.

ما حدث لسارة (27 سنة) بحسب ما نقلته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، ليس مجرد قصة خيالية و إنما حقيقة، إذ أن سارة التي كانت تعيش مع أصدقائها بعد ترك منزلها لعدم قدرتها على توفير المال لدفع الإيجار، تمكنت من تصميم الفستان بعد فكرة خطرت عليها و هي نائمة، لتبدأ بذلك مشوارها نحو الشهرة و الذي لم تكن تعرف عنه شيئا.حيث ظلت لمدة شهر كامل و لساعات طويلة تعمل على فكرة الفستان و تصميمه.

و بمجرد تصميمها للفستان، قامت سارة بوضع إعلان له على مواقع التواصل الاجتماعي و انتشر بشكل كبير، آنذاك أخذت كُبريات الأزياء العالمية في الاتصال بها لتطلب منها تصاميم أخرى للفساتين والحقائب والأحذية. وهو ما أصبحت على إثره سارة من المليونيرات.

وعن الفستان فهو مصنوع من 3000 حبة "سكاكر" ملونة صغيرة الحجم مستخدمة 145 علبة من حلوى Skittles الشهيرة و 90 أنبوب لاصق صمغي.


_______________________________________________

إقرأ أيضا