جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 15 أبريل، 2016

اذا كنتى تعانى من جفاف الشعر اليكي هذا الحل البسيط




من المعروف ان الكثير والكثير من السيدات يعانون من مشكلة جفاف الشعر  وخاصة مع اقتراب فصل الصيف وتأثير اشعة الشمس على الشعر والتعرض للعوامل الجوية المتقلبة ، كما أن لاستخدام مجفف الشعر والمكواة وغيرها من طرق تمليس الشعر عامل اساسي في تعرض الشعر للجفاف.وقد اكدت الدراسات ايضاً ان النظام الغذائي الغير صحي وكذلك الحالة النفسية قد يؤثر بشكل كبير على صحة الشعر.
لاشك ان الحصول على الشعر الصحي واللامع حلم يراود الكثير من ا لفتيات والنساء وقد يلجأن الى شراء العديد من الكريمات و المستحضرات العلاجية لعلاج جفاف الشعر الأمر الذي يكلفها الكثير من المال ، ويحتاج الى فترة طويلة من الإستخدام للحصول على أفضل النتائج.واليوم نقدم لك سيدتي من خلال موقع نجوم مصرية وصفة طبيعية للتخلص من جفاف الشعر تقدمها خبيرة التجميل “نانيس سليم” ويمكنك سيدتي استخدام هذه الوصفة مرة أو مرتين بالشهر.

مكونات الوصفة:
ملعقة  كبيرةمن الزبادي
ملعقة كبيرة من المايونيز
2 ملعقة من عسل النحل
صفار بيضة
ماء بارد

طريقة تحضير واستخدام الوصفة لعلاج جفاف الشعر
في وعاء متوسط الحجم قومي بخلط كل المكونات مع بعضها البعض  حتى تحصلي على خليط شبه متماسك وضعي الخليط على شعرك وقومي بتدليك فروة الرأس جيداً ، ثم قومي بوضع غطاء بلاستيكي على شعرك واتركي الخليط عليه لمدة لا تقل عن ساعة ، ثم اغسلي شعرك بعد ذلك بالشامبو الخاص بك.

ملحوظة: يمكنك استخدام هذه الوصفة وتطبيقها مرة او مرتين بالأسبوع حتى تحصلي على شعر صحي ولامع وبعد ذلك يمكن تطبيقها مرة بالشهر للحماية من جفاف الشعر.

_______________________________________________

إقرأ أيضا