جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 19 أبريل، 2016

لتتخلص من سموم الجسم منزليا عن طريق القدم اليكي هذا الحل




من الجدير بالذكر ان تراكم السموم بالجسم هي من الأشياء التي من الواجب علي كل شخص الاحتراس منه و الاهتمام بالتخلص من الدهون الزائد او من السموم الغير دهون كمداومة علي تمارين الرياضة وبذل جهد أكثر لخروج جميع الأملاح الضارة والسموم الأخري .
ولكن هناك أنواع من السموم المتراكمة بالجسم لا تفرز طبيعية وأيضا بقاءه عن المدة المفروضة بالجسم له أضرار خطيرة فهي فهذه السموم تحتاج إلى محفز لأخراج هذه السموم لهذا نقدم لكم هذه الوصفة المنزلية المثالية والسهلة تحضيره في أي منزل لأنه مكوناته طبيعية 100.

وكانت اليابان أول دولة تستخدم هذه الوصفة لسموم القدم منذ زمن طويل حيث يجب أن تضعه علي باطن قدميك قبل الذهاب إلى الفراش، وفي الصباح، ستلاحظ أنها تحولت إلى اللون الأسود بسبب السموم التي سحبت من جسمك. وضعوا على قدميكم لأنها تعزز أفضل الدم والدورة الدموية اللمفية.

لدينا نمط الحياة المستقرة على نحو متزايد يجعل معظم الناس لديهم مشاكل في الدورة الدموية في أقدامهم والكاحلين والساقين.فهذه الوصفة سوف تجعل قدميك تشعر أقل بالتعب، وتخفيف آلام المفاصل والصداع

المكونات
1- قطعة من البصل
2-اربعة حبات من الثوم
3-شاش لصاق
4-جورب

كيفية التحضير :
يقطع البصل والثوم ناعما ومن ثم يتم إضافة الماء المغلي لمدة عدة دقائق ومن ثم نأخذ وعاء قبالة الحرارة، والسماح للخليط ليبرد لفترة من الوقت وعندما يبرد بما فيه الكفاية نضع الخليط على الشاش ولكن يجب الحرص على عدم جعلها رطبة جدا ومن ثم تصبح هذه الوصفة جاهز لوضعه علي باطن القدم ومن ثم يتم ارتداء الجورب عليه.

كيفية الاستعمال
توضع هذه الصوفة علي باطن القدم قبل النوم وعند الاستيقاظ في اليوم التالي يتم أزالته حيث سوف ترأي السموم المتراكم والتي استطاعت هذه الوصفة أخراجه من جسمك لتنعم بحياة صحية جدا.

_______________________________________________

إقرأ أيضا