جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 24 أبريل، 2016

لتحصلى على قدم ناعم جدا بدون تشققات عليك بقشر ليمونه !! كيف اقرأ معى




موضوعنا اليوم هام اليكي سيدتى فاذا كنت ممن يعانون من خشونة في كعوب قدميهم , فلا داعي للقلق بعد الان , فقط جرب معنا هذة الطريقة البسيطة والفعالة لكعب قدم خالي من التشققات . والطريقة قامت مجلة Healthyfood الأجنبية بنشرها لكل متابيعها الذين يشكون من ظهور التشققات الجلدية وخاصة في منطقة الكعبين والقدم ، وحازت الطريقة على إعجاب الكثير من متابيع المجلة .
استخدام المراهم والكريمات المكلفة لن يعطيك النتائج المرجوة , فقط سيكلفك الكثير من المال .
فقط قشرة من الليمون ستشعرك بالفرق في كعوب قدميك , ستحتاج الي ليمونة واحدة واستخدام كريم او زيت للبشرة مع الاستعانة بزوج من الجوارب .
طريقة بسيطة وفعالة لقدم خالي من التشققات :
قم بقطع الليمونة الي نصفين , استخدم مصفاة لاستخلاص عصير الليمون منها , ثم ضع النصفين مباشرة علي كعوب قدميك المتشققتين , ثم ارتدي جوربا وااحتفظ بذلك لمدة نصف ساعة .
انزع الجوارب وستشعر بالفرق , فقشرة الليمون تحتوي علي زيوت اساسية ترطب البشرة وتقضي تماما علي التشققات وستشعر بالفرق في قدميك .
وللقضاء علي التشققات نهائيا , كرر هذه الطريقة مرتين او ثلاث مرات اسبوعيا علي الاقل , حينها ستتمتع بقدم ناعم وخالي تماما من التشققات .
اخيرا , ضع كمية من كريم او زيت للبشرة علي قدميك , يفضل استخدام زيت جوز الهند او مزيج من الجلسرين والكحول .
اعتمد دائما علي الطرق الطبيعية في العلاج , فهي افضل لصحتك وخالية من الاثار الجانبية وكنا قد تحدثنا في مقال سابق فى موضوع متعلق بعلاج مشكلة السمنة بعنوان : أنت لست سمين بسبب تركمات الدهون ولكن بسبب إنتفاخات المعدة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا