جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 22 أبريل، 2016

تجرأت على سرقة خاتم سيدة متوفاة ولكن ما حدث لها كان صادم !





ماذا يحدث حينما تتجرأ امرأة على سرقة خاتم سيدة متوفاة؟ (فيديو)


جرى في التاريخ البشري عدة سرقات حيرت الشرطة ولم تتمكن حتى الان من حل لغزها، هذا بالطبع كان في الماضي حينما لم تتوفر كاميرات المراقبة التي تقبع في أماكن لا يحسب حسابها العقل الاجرامي للسارقين، فيلجأ الى تنفيذ مخططه دون التفكير بأن عيونا خفية توثق جريمته. 

هذا بالضبط ما حدث مع سيدة لجأت الى سرقة أخرى ميتة وهي في نعشها، متأكدة أنها لن تتمكن من تسجيل شكوى ضدها، الا أن الكاميرا كانت أذكى منها ووثقت تفاصيل السرقة، فماذا سجلت الكاميرا؟ 

في حادثة غريبة من نوعها، تبحث الشرطة منذ الاثنين الماضي في غرب ولاية تكساس الأميركية عن امرأة جريئة جدا، رصدتها كاميرات المراقبة في دار للجنائز في مدينة أوديسا، وهي تتسلل لتسرق خاتمًا من جثة امرأة متوفاة كانت موضوعة في نعش مكشوف.

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، الفيديو الذي نشر بدوره على صفحة إدارة شرطة أوديسا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شوهدت المرأة يوم الجمعة الماضي وهي تقف وحيدة أمام جثة المتوفاة (88 عامًا) لمدة دقيقة تقريبًا، فهي لم تكن واقفة قربها بقصد الصلاة عليها. 

 لكنها في الواقع، كانت تقوم فيما يبدو من المقطع المسجل بالضغط على أحد أصابع المتوفاة لتنتزع خاتمًا في يد المرأة الميتة، وقالت الشرطة إنه بعد أن انتزعت المرأة الخاتم، توجهت الى السيارة هاربة، فيا لجراة هذه المرأة التي تعمدت سرقة شخص ميت؟ 



_______________________________________________

إقرأ أيضا