جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 24 أبريل، 2016

عندما اعترفت بخيانتها لزوجها امام الجمهور كان رد فعله صادم وغير متوقع !! فقط شاهد معى




مما لا شك فيه ان الخيانة الزوجية من أبشع الأمور التى يمكن مواجهتها فى العلاقة الزوجية والحياة الزوجية التى تدخل منطقة الخطر وتوتر العلاقة وقد ينتج عنها عمليات القتل أو الإنفصال او غيرها من الأشكال المختلفة التى قد تنهى الحياة الزوجية تماما . فقد فشل برنامج الإعلامى اللبنانى الشهير جورج قرداحى “المسامح كريم” الذى يقدمه على القناة الفضائية الإماراتية أبو ظبى فى محاولته للصلح بين زوجين قد انفصلا بعد عملية خيانة زوجية من قبل الزوجة .

و جدير بالذكر أن الزوج قد علم بأمر خيانة زوجته له عندما إعترفت له بالفعل بخيانتها له عندما صارحته بأنها تتحدث كثيرا بالهاتف مع أحد الشباب وتتبادل مع الرسائل النصية على برامج الشات ومواقع التواصل الإجتماعى وقد انفصل عنها زوجها بعدما علم ولم يطلقها بسبب وجود أطفال ولكنه هجرها تماما .

وقد ظهرت الزوجه فى البرنامج بالأمس مرتدية النقاب أمام الملايين وأعترفت بخيانتها لزوجها أمام الجميع من المشاهدين فى مختلف أنحاء الوطن العربى ولكن الزوج قد فاجئها بالرد القوى الحاسم تماما لتلك المسألة عندما صرح: والله ما هتشوفى عيالك تانى . وصرحت الزوجة ان زوجها “محمد” محق فيما يفعله لأنها على علاقة بشاب آخر ولكن العلاقة تؤكد انها بريئة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا