جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأربعاء، 27 أبريل، 2016

اذا كنتى تعانى من الصراصير فحان الوقت لتتخلصي منها نهائيا عن طريق




سيدتى اذا كنتى تعانى من الصراصير فحان الوقت لتتخلصي من هذا الهاجس فمن المعروف ان الصراصير هي من الحشرات المزعجة والقذرة التي تتواجد بكثرة في المنازل , فهي تتواجد خصوصا في الأماكن المتسخة مثل الحمامات ,لهذا يعتبر تواجدها في المنزل خطر على صحتك , لهذا يجب التخلص منها بأي طريقة ,ولأن معظم الناس يلجأون إلى استخدام المبيدات الحشرية التي تحتوي على مواد كيميائية خطيرة للتخلص من الصراصير من منزلهم ,إلا أن هذه الطريقة ضارة بصحتك وقد تسبب لك أمراض خطيرة أنت في غنى عنها ,لهذا ننصحك من خلال هذه المقالة بالتخلي عن استعمال هذه الطريقة واستخدام وسائل طبيعية غير ضارة بصحتك .
الصراصير تحتوي على جراثيم خطيرة تسبب في أمراض عديدة مثل الربو والإكزيما ,يجب أن تعلم أنه بمجرد مشاهدة صرصور واحد في المنزل تأكد من أنه توجد العديد من الصراصير مختبئة في بعض الأماكن بالمنزل لهذا يجب أن تسرع في التخلص منها قبل أن تتكاثر أكثر .


 سوف نعرفكم على وصفة طبيعية ومدهشة للتخلص من الصراصير نهائيا ,وبعيد البعد عن استعمال المواد الكيميائية الضارة .



المكونات :
ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا .
ملعقة كبيرة من السكر الناعم

طريقة الاستخدام :
قم بخلط السكر الناعم مع بيكاربونات الصودا جيدا ,ثم ضع قليل من هذا المزيج في صحون صغير ة ,وقم بوضعها في الأماكن التي تتواجد فيها الصراصير بكثرة مثل أرضية الحمامات وفرن الغاز ,وخزانات المطبخ .
السكر يعمل على فتح شهية الصرصور لتناول المزيد من بيكاربونات الصودا ,والتي بدورها تعمل على تجفيف جسمه من الرطوبة ومن ثم تقتله , ميزة الوصفة أنها فعالة في التخلص من الصراصير وغير ضارة للإنسان وصديقة للبيئة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا