جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 22 أبريل، 2016

سيده تحمل في توأمين كل طفل من رجل مختلف .. لن تصدق كيف حدث ذلك !





حاله عجيبه سيده تحمل في توأمين كل طفل من رجل مختلف


ظهرت في ولايه نيوجرسي الأمريكية حادث عجيب ومن أغرب الحالات في العالم حيث حملت سيده أمريكيه في طفلين توأمين من أبين مختلفين حادث نادر من نوعه وأدهش الكثير وأنتشر على وسائل الأعلام.

وذكرت صحيفه ميرور البريطانيه أن السيده الأمريكيه أرادت أن لا تفصح عن اسمها الي الصحافه وقالت انها تأكدت ان التوأم لوالدين مختلفين من خلال الفحص للحمض النووي لتحديد والد الطفلين وانها مارست الجماع مع رجلين في اسبوع واحد وقامت احدي الجامعات الامريكيه بعمل دراسات وابحاث حول الحاله.

وتبين أن المرأه من الممكن ان تحمل في توام من رجلين مختلفين اذا قامت بممارسه الجماع معهم في نفس الأسبوع لأنه عندما تنتج المرأه بويضيتين في الدوره الشهرية يتم تلقيح كل بويضه من رجل مختلف ولكن في الطبيعي تتم تلقيح البويضتين من نفس الرجل ولكن في يوم مختلف من الشهر.

واوضحت الدراسات أنه في حاله اخري قد نجد طفل يولد قبل الأخر با اسابيع وفي هذه الحاله تكون قد تلقحت المرأه وهي حامل وهذا مايسمي بالحمل علي الحمل وهذا شائع جدا عند الحيوانات ولكنه نادر جدا عند البشر وأكدت السيده الأمريكيه أنها اضطرت الي عمل فحص الحمض النووي علي نفقتها من أجل الحصول على نفقة شهرية لتربية التوأم وذكرت اسم رجل واحد امام المحكمه علي انه ابو الطفلين.

ولكنها أعترفت بعد ذلك أنها خانت زوجها مع رجل أخر في نفس الأسبوع التي حملت فيه ولكن لم تتوقع أن كل طفل من رجل مختلف وكانت تطلب من المحكمه نفقه ماليه لتربيه الطفلين وحكم القاضي ان زوجها السابق يدفع نفقه ماليه لطفل واحد وشريكها الأخر يدفع للطفل التاني فيما يعادل 28 دولار اسبوعيا.


_______________________________________________

إقرأ أيضا