جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 15 أبريل، 2016

سيدنى اليكي كيف تذيبي الثلج من اللحوم والدواجن سريعا




حديثنا  اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان اذابة الثلج من اللحوم بالطبع ان كل سيدة تعانى من الوقت الكثير الذى يستغرقه اللحوم حتى يذوب الثلج عنها سريعاً وخصوصاً ان اتاها ضيوف فجأة فبالتاكيد ان هذا الموقف قد حدث مع الكثير من ربات المنازل واضطروا ان يضعو اللحوم على النار مباشرة وهو امر خاطئ ويفسد اللحوم ويجعل البكتريا تتكون بها .

فما هو الحل اذا اذا كانت ربة المنزل تريد ان تطهو طعامها سريعاً ولا تضطر للكثير من الانتظار .

هناك الكثير من الطرق لفك الثلج عن الاطعمة لنذكرها أولاً:
الطريقة الاولى وهيا باستخدام الثلاجه وهيا ان تخرجى اللحوم من الفريزر وتضعيها على صينيه فى الثلاجهطوال يوم كامل حتى يذوب الثلج وتعتبر هذه هيا اسلم وأمن الطرق على الاطلاق لفك الثلج .ولكن المشكلة انها تستغرق الكثير من الوقت .

الطريقة الثانيه وهيا وضع اللحوم والدجاج فى اكياس مغلقة جيداً وفى وعاء كبير من الماء الفاتر ويتم تغير الماء كل فتره وتعتبر هذه الطريقة سريعه نوعاً ما.

الطريقة الثالثه وهيا الاسرع على الاطلاق باستخدام الميكرويف وهيا استخدام  نظام الاذابه ووضع اللحوم أو الدجاج فى الميكرويف لدقائق ولكن هذا يجعلها تطهو قليلا وهذا امر غير صحى .

الطريقة الرابع والاخيره وتعتبر الاسرع وتنجز الكثير من الوقت هيا ان تضعى الشئ الذى تريدين اذابته فى وعاء ملئ بالماء وضعى عليه لمزيد من الملح  ويعمل الملح على اذبة الثلج فى اسرع وقت.

_______________________________________________

إقرأ أيضا