جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 15 أبريل، 2016

هل فكرتى كيف تعملى بروتين لفرد شعرك بمكونات منزلية ؟؟




حديثنا اليوم عن فرد الشعر والحصول على نتائج مذهلة الأن أصبح أمر سهل ,ومتوفر ويجعل الشعر مفرود, وناعم لفترة ماتقارب العام, ويتم عمل ذلك فى صالونات التجميل عن طريق فرد الشعر بالكيرايتين, والبروتين ولكن ذلك بمبلغ مالى كبير .

وبالفعل البروتين الأن ثبت فاعليته فى فرد الشعر عن الكيرايتين ,فهو يعالج مساوىء الشعر من سقوط ,وتلف ,وجفاف وتقصيف ,ويفرد فى نفس الوقت ولكن يأخذ صالونات التجميل مبلغ كبير لعمل البروتين على الشعر .

وقد يقوم بعض الصالونات بأستخدام مواد ضارة وأضافتها للبروتين ,مثل الفورمالين الذى يسبب حرقان وإلتهابات للعين بعد عمل البروتين, ووضعه على الشعر ويستمر ذلك الحرقان معك لفترة .

وهنا نقدم لك بروتين طبيعى ومن مطبخك ويقوم بفرد الشعر ويجعله ناعم جدا :-
المكونات :-

2 بيضة .
2 ملعقة كبيرة نشا .
ربع كوب لبن .
طريقة العمل :-
نحضر إناء ونضع به اللبن ثم نضيف النشا, ويتم التقليب جيدا حتى يتجانس الخليط, ويصبح سائل ثم يتم أضافة البيض ويتم الضرب جيدا حتى يتم تجانس الخليط .

يتم غسل الشعر جيدا ويتم تجفيفه بمجفف الشعر ,ويضاف لشعرك الخليط ويتم إرتداء كيس من البلاستيك ,ويتم تعريض الشعر لمجفف الشعر كل نصف ساعة ويترك هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة, ويتم شطفه جيدا وسوف تجدى النتيجة الرائعة لفرد شعرك ,ونعومته يتم عمل هذا الخليط أسبوعيا للحصول على شعر مفرود دائما.

_______________________________________________

إقرأ أيضا