جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 17 أبريل، 2016

كيف يمكن لسيدة ان تموت وتدفن مرتين ؟؟ لن تصدق القصة




موضوعنا اليوم مثير جدا فهو لسيدة أيرلندية تدعى مارجوري مكال فقد أُصيبت بحمى خطيرة دخلت بسببها في حالة إغماء طويلة .
وقد ظن أولادها وزوجها أنها توفيت وفارقت الحياة ، وكان في هذه الفترة ظاهرة نبش القبور وسرقة محتويات المتوفى ، فقرر زوج “مارجوري مكال” ، بنزع خاتم زواجهما الذهبي من إصبعها .


ولكن فشل زوجها في نزعه من إصبعها ، فاضطر إلى دفنها بالخاتم ، وفي نفس اليوم الذي دفنت فيه ، قام لصين بنبش قبرها في الليل ، وقاما بمحاولة نزع الخاتم  ولكن فشلا في نوعه من إصبعها .

ولكن اللصين قررا قطع إصبعها للحصول على الخاتم بأي طريقة ، وعند قطع إصبعها والدم يسيل من الجثمان ، فتحت السيدة “مارجوري” عينيها وصرخت صرخة قوية ، سقط أحد اللصين متوفياً من شدة الخوف ، وهرب الآخر وقامت “مارجوري” ، تترنح ذاهبة إلى بيتها ووقفت تطرق الباب.

وكان بداخل منزلها في تلك الليلة الكثير من الأصدقاء والأقارب ، الذين جاءوا في مواساة زوجها وأبنائها ، وعندما سمعوا طرقات الباب قال زوجها لإولادهما : ” لو كانت والدتكم على قيد الحياة لأقسمت أن هذه هي طرقاتها”.

وعند فتحه الباب تفاجئ بزوجته الميتة أمام الباب والدم يسيل من يدها ، وقف زوجها لحظات قبل أن يسقط متوفياً بعد توقف قلبه من الصدمة.

وفي اليوم التالي دُفن زوجها  في نفس القبر الذي خرجت منه زوجته قبل ساعات ، وعاشت “مارجوري” مع أولادها وأحفادها ، وعند وافتها قام أبناؤها بالانتظار لبضعة أيام قبل دفنها للتأكد من وفاتها.

ثم قاموا بدفنها في قبر كتبوا عليه : “مارجوري مكال ، عاشت مرة ، دفنت مرتين”.

_______________________________________________

إقرأ أيضا