جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 15 أبريل، 2016

هل فكرتى من قبل فى طريقة لصنع صابونة منزلبة لتنظيف بشرتك؟




من الجدير بالذكر ان تبييض وتفتيح الجسم من المشاكل التي تؤرق العديد من الفتيات ، ويوجد الكثير من الفتيات التي تستخدم بعضاً من الكريمات و الوصفات وقد لا تجدي بالنفع عليها ، وقد تُحدث لها بعض المشاكل في البشرة ، ألا أنه من ألان وعبر موقع نجوم مصرية ، نقدم لكي طريقة عمل صابون لتبييض الأماكن الغامقة بالجسم ، دون أن يُسبب أي أذي بالجسم أو حساسية مطلقاً .
طريقة عمل هذا الصابون لا يترك علي البشرة أي أثار جانبية ، لأنه مكون من مكونات طبيعية من المنزل ، ويعمل علي تفتيح الأماكن الغامقة في أسرع وقت ، و قد يمنح البشرة الكثير من النعومة والترطيب ويتركها بيضاء .

مكونات الصابون
2 معلقة كبيرة من النشا
صابونة مبشورة يجب أن تكون غير معطرة
2 معلقة كبيرة لبن بودرة
معلقة عسل أبيض
حزمة بقدونس
كوب ماء ورد
طريقة عمل صابون لتبيض وتفتييح جميع الأماكن الغامقة في الجسم
يتم أضافة جميع المكونات مع بعضها البعض داخل الخلاط الكهربائي ماعادا الصابون المبشور فقط ، ويتم خلطهم جيداً ألي أن يتجانسوا مع بعضهم ، ثم يتم وضع الصابون المبشور داخل وعاء زجاجي وأضافة القليل من الماء عليه ، وتركة لمدة ربع ساعة ، وبعدها تم أضافة المكونات المخلوطة داخل الخلاط الكهربائي في وعاء الصابون المبشور ، وخطهما مع بعضهما جيداً .

يتم تعبئتهما حينما يبرد داخل علبة بلاستيكية بغطاء محكم ، ووضعها داخل الثلاجة لحين الأستخدام .

طريقة أستخدام صابون لتبييض وتفتيح جميع الأماكن الغامقة بالجسم
يتم أخذ قطعة من الصابون المحضر وفركها بحركة دائرية علي المكان المراد تفتيحة ، وأستخدام الليفة معها ، لمدة ربع ساعة يتم غسل هذا المكان بالماء الفاتر.

_______________________________________________

إقرأ أيضا