جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الاثنين، 25 أبريل، 2016

بعدما دمر طفلها الحائط بالالوان اعادتها نظيفة مرة اخري فقط عن طريق




موضوعنا اليوم هام جدا فمن الجدير بالذكر ان إزالة الشخابيط من على الجدران والرسومات  مشكلة توجهها كل سيدة لديها أطفال صغار لديهم موهبة الرسم مما يجعل شكل الحوائط والجدران قبيح  وخاصة إذا أستطاع الطفل الحصول على قلم من الجاف فسيكون من الصعب التغلب  عليهابسهولة.
بعد أن يأست هذه السيدةمن نظافتها بالماء والصابون دون جدوى فكرت ماذا تفعل؟ هل تحضر النقاش لإعادة طلاء الحوائط ؟

ولكن الحوائط جميعها نظيفة من أعلى والشخابيط موجودة بالأسفل فكرت وقررت تقوم بالبحث على شبكة الإنترنت الغنية بالمعلومات المفيدة فوجدت هذا الديو الرائع الذى يشرح كيف يمكن إزالة الشخابيط من على الجدران .

يمكن أيضاًإتباع حيلة المرأة الذكية التى إستطاعت بمجهود بسيط وتوفير الوقت   إزالة الشخابيط من على الجدران بطريقة رائعة وغير مكلفة وكل مكوناتها من داخل المنزل .

قامت هذه السيدة بإحضاركيس من كربونات الصودا واناء به ماء وإسفنجة أو ليفة ناعمة أو قطعة قماش
الطريقة:
تبلل الإسفنجة بالماء ثم بيكربونات الصديوم ونقوم بإزالة الشخابيط بحركة دائرية والضغط عليها ثم شطفها بقطعة قماش نظيفة ومبللة

وحيث أن التجربة خير دليل فقد جربتها بنفسى وبالفعل كانت الرسومات بالقلم الجاف وجدتهاكلها أختفت وعادت الحوائط نظيفة كما كانت بأقل جهد فلم تأخذ 5 دقائق فى الرسمة الواحدة لاحظت أن الجدران لونها أصبح أفتح قليلا ولكن بعد أت تجف يصبح اللون معقول أتمنى من الذين يعانون نفس المشكلة محاولة التنظيف بهذه الطريقة الرائعة.

_______________________________________________

إقرأ أيضا