جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 10 أبريل، 2016

هل سمعت عن فوائد هذا البهار فى التخسيس بدون اى اثار جانبيه!!




موضوعنا اليوم عن حالات الكسل و الجلوس الدائم في العمل و تناول الاطعمة و النوم بعدها هي عادات سيئة و سلبية و كما انة تضر بالجسم و تسبب اثار جانبية منها السمنة المفرطة التى تؤدي الى العجز في الحركة و صعوبة التنقل و صعوبة صعود السلم التى تعد اسهل ما يمكن فعلة على مدار اليوم بالنسبة لاي شخص طبيعي .
دورنا هنا في نجوم مصرية تقديم النصيحة الصحيحة و الخالصة من اجلكم فاليوم نسوف نتحدث عن نوع من البهارات يمكنكم استخدامة في اكثر من شئ سواء التخسيس او خفض نسب بالكوليسترول و الحماية من مرض السكري و امؤاض اخري . و هذة البهارات ليست مكلفة بل رخيصة و متوافر في جميع المتاجر و هو الكمون .

و سوف نقدم اليكم الان وصفة سحرية يمكنكم استخدامها بواسطة الكمون فقط و سوف تكون سحرية بمعني الكلمة بعد الانتظام عليها لمدة لا تقل عن اسبوع مع ممارسة الرياضة البسيطة مثل الجري او المشي المستمر و سوف تلاحظون بعدها نتائج رائعة و مذهلة .

الوصفة سوف تكون كالتالي و هي معلقة من حبوب الكمون ووضعها في اناء و يتم تسخينها على النار لبعضة ثواني اي 10 ثواني تقريبا ثم بعد ذلك يتم اضافة ربع لتر مياة اي 250 ملي على الحبوب بعد تسخينها و يتم تركها على النار حتي الغليان و بعد ذلك يتم تصفية المشروب من الحبوب و ننتظر خمس دقائق حتي يهدا من السخونة الناتجة بعد مرحلة الغليان و يشرب مرة واحدة يوميا او مرتين . و يمكن اضافة الية العسل الابيض حسب المزاج.

_______________________________________________

إقرأ أيضا