جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 22 أبريل، 2016

المرأة الأكثر مرونة في بريطانيا.. لن تتخيل ماذا تفعل بجسدها ؟!





المرأة الأكثر مرونة في بريطانيا.. لن تتخيل ماذا تفعل بجسدها؟!


أوضح موقع "ذا صن" البريطاني، أن شابة 22 عاما، تدعى كلوديا يصل وزنها إلى 44.4 كليوجرام، وطولها إلى 152 سم، تتمتع برشاقة عالية جعلتها المرأة الأكثر مرونة في بريطانيا، فلك أن تتخيل أن "كلوديا" تستطيع الجلوس في رف خزانة المطبخ الصغير، في الوقت الذي يمكنها الطهي باستخدام ساقيها، بالاضافة الى أن هذه المرأة بامكانك حملها في حقيبة متوسطة الحجم.

تعتبر الفتاة واحدة من النساء الأكثر مرونة في العالم، حيث إنها تتمتع بمهارات خاصة جعلتها متألقة في رياضة الجمباز على مستوى العالم، وتقول كلوديا: "بدأت الاهتمام بالجمباز منذ أن اكتشفت رشاقتي، وأنا الآن أسعى لتحطيم الأرقام القياسية".

وأضافت: "ارتدي ملابس مصممة خصيصا لإعطائي أكبر قدر من المرونة"، كما قالت أن "الأمر يتطلب قوة مذهلة، ولا يوجد سوى عدد قليل من البشر في جميع أنحاء العالم يستطيعون القيام بذلك، وأنا سعيدة جدا لأنني واحدة منهم".

يذكر أن مرونة "كلوديا" الشديدة مثيرة للجدل وحديث الكل، حيث صدم والديها بعد ابتعادها عن الجامعة بكلية الآداب والتحقت بالسيرك لتحقق أحلامها وتستفيد من مهاراتها، فهي تؤمن بأن الجميع يستطيع الحصول على بكالوريوس الآداب، لكن قلة تستطيع صنع التاريخ.

بإمكان "كلوديا" القيام بكثير من الأشياء غير المألوفة، مثل تنظيف المنزل بقدميها، وغسل الصحون وتمشيط شعرها وطلاء أظافرها باستخدام ساقيها، فهذه الحركات البهلوانية تجعلها مميزة وغريبة في نفس الوقت.


_______________________________________________

إقرأ أيضا