جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 16 أبريل، 2016

للنساء تصرفات تثير غضب وكراهية الرجال .. اعرفها !





للنساء.. 5 تصرفات تثير غضب وكراهية الرجال


الحياة الزوجية حلم جميل يعيش الجميع على أمل أن يحققه، وعند تحقيقه يكون حقا بمثابة الحلم من شدة المتعة واللحظات الجميلة التي نجدها به وربما يكون غير ذلك، حيث إن هناك بعض التصرفات التي تثير غضب الرجل وتجعله يكره زوجته بشدة، لذا ينبغي على الزوجة تجنب الوقوع في مثل الأشياء التي تعكر صفو الحياة الزوجية.
هناك من العبارات التي تثير غضب وكره الرجال، ويجب على حواء أن تحذرها وتتجنبها، حتى لاتساهم في تدمير العلاقة الزوجية وهي:

لماذا تزوجتني؟

عليك أن لا تقومي بترديد مثل هذا السؤال، خاصة إن كنت تعرفين جيدا مكانتك بداخله وأنه لا يحب أحدا سواك في هذه الدنيا.

صديقتى عايشة حياة سعيدة

عندما تضعين نفسك في مقارنة مع إحدى صديقاتك وتفاضلين بينك وبينها وتظهرين محاسن حياتها ومساوئ حياتك فأنت بذلك تظهرين نقاط ضعف زوجك، على الأقل أمامك وأمامه، وهذا لن يعود إلا بالضجر والنفور من البيت ومنك شخصيا.

هل تغار عليَ؟!

يكون سؤالك من باب استحضار الغيرة أو التأكد من كم الحب الذي بداخله تجاهك، ولكنه ينعكس بالسلب على حياتك لأنه في حالة تكرار هذا السؤال أكثر من مرة يدخل في ذهنه أنك تفعلين شيئا يغضبه، وإن لم يكن يحدث فالشيطان له طرقه الخاصة في الوسوسة، ولا ندرى ما الذي يوحي به إليه.

هل سنذهب اليوم لحماتي؟!

من المفضل لقلب زوجك أن تقولي على أمه بلفظ "ماما" وليس "حماتي"، فهذه الكلمة لها وقع مختلف على سمع زوجك وتجعله دائما فخورا بك وباختياره لك، وأنك ترينها في مكانة والدتك إن لم تكن كذلك.

متى نعيش مثل باقي الناس؟!

تكون حالة زوجك غير ميسورة أو بها بعض جوانب الفقر ولكن الغنى الحقيقي موجود في النفس وليس في المال والمسكن والمأكل، فكلما سمع منك هذه الأسئلة التي تفكره بفقره وعجزه عن توفير بعض الاحتياجات التي تكاد تكون غير ضرورية ستجعله دائما تحت ضغط نفسي ليوفرها لكم، فلا تقولينها مهما حدث وأعطيه دائما شعور المشاركة وأنك سنده في كل شيء.


_______________________________________________

إقرأ أيضا