جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 24 أبريل، 2016

بعد البحث هذه الاخطاء لا تفعلها الا الزوجة المصرية والنتيجة هى !! احذري




سيدتى انتبهي معى فهذه الأخطاء دائماً ما تقع المرأة المصرية فقط فيها تجعل زوجها غاضب منها  وتجعل حياتها غير مستقرة و  تنهى حياتها مع زوجها .والطريف أن المرأة المصرية عندما تفعل هذه الأخطاء لاتدرى بأنها أخطاء تجعل زوجها يهرب منها حتى لاتزعجه .
ففى دراسة قام بها أحد الأطباء النفسين على سلوك المرأة المصرية ومراقبة أفعالها وبعد تجربة شملت 20 رجلاً متزوجاً وبسؤالهم عن أكثر الأشياء التى تفعلها المرأة المصرية وتجعلهم لايحتملونها وتغضبهم؟

كانت الإجابة هى أن المرأة فى مصر تتميز بالطيبة والحنان وحب العائلة والوقوف وراء زوجها لتشد من أزره وتجعله يعمل بجد وإجتهاد  وكما يقولون(وراء كل رجل عظيم أمراة ولكن هناك أخطاء تقع فيها المرأة المصرية وهى:

تسأل دائماً أثناء الحديث فى أمور هامة وجادة  تقاطع الزوج وهو يتكلم لتسال سؤال مستفز ليس له قيمة فيفقد الزوج أصابه وينشب خلاف أثناء قيادة الزوج للسيارة.

عندما تخرج معه فى نزهة بالسيارة   توجه له أرشادات أو كلمات مثل حاسب  انت ماشى بسرعة  فتجعله غير مركز فى الطريق.

التشاؤم الدائم :  الأزواج المصريون يعترفون أن أكثر ما يغضبهم من زوجنهم التشاؤم المستمر والخوف من المستقبل 
اجازة الزوج الأسبوعية : تلح الزوجة على زوجها بضرورة الخروج  وتناول الطعام بالخارج ويكون الزوج متعب من العمل والخروج كل يوم ويريد أن يأخذ قسط من الراحة.
 الزوجة المصرية تطلب طلبات ليس لها أهمية أو إحتياج فى أوقات غير مناسبة للزوج وتلح على تنفيذها مما يخلق توتر ومشاكل تغضب الزوج وتهدد حياتها الزوجية.

_______________________________________________

إقرأ أيضا