جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 19 مايو، 2016

اذا كنتى تعانى من حفر اثار حب الشباب فاليكي الحل المعجزة




في غالب الأحيان كل الذين يعانون من حب الشباب لديهم مشكلة وهي صعوبة علاج حفر حب الشباب ، وذلكك بعد العلاج ، هناك العديد من المستحضرات التجميلية بطبيعة الحال، إلا أن الطبيعة غنية بالمواد المعالجة بشكل سريع وغير مؤذي .
هلام الصبار:
قومي باستخراج الهلام من الصبار بعد قطعه بشكل طولي ثم طبقي الهلام على وجهك لمدة نصف ساعة ، إذا لم تتمكني من الحصول على الصبار ، فيمكنك شراء الهلام من الصيدليات، وفضلا لقدراته العلاجية قد تتخلصين من الحفر نهائيا.

صودا الخبز:
صودا الخبز تقريبا متوافرة في كل بيت، لتشكيل عجينة قومي بمزجها مع القليل من الماء، دلكي بها الندوب ثم اغسليها بعد دقيقتين، فهي تتكون من البيكاربونات التي تعالج الجراح والندوب.

زيت جوز الهند:
قومي بتدليك الوجه بالقليل من زيت جوز الهند، يمكنك تركه لأنه ليس مضرا للجسم بل على العكس هو يحتوي على الخصائص العلاجية التي تساعد في التئام الحفر وعلاجها .

الخيار:
علاج حفر حب الشباب لمدة نصف ساعة ضعي شرائح الخيار على وجهك مرة كل يوم ، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات، التي تعيد للبشرة الصحة والنظارة.

العسل:
هناك العديد من أنواع العسل ، لهذا من المستحسن استعمال الخام منها، وذلك عن طريق تدليك الحفر والندوب بشكل يومي ببالعسل والقرفة ، فهو من المواد العلاجية التي ذكرها المولى تبارك وتعالى في القرآن الكريم.

الليمون:
قومي بغمس قطعة قطن في عصير الليمون ودلكي به المناطق التي تحتوي على الندوب والحفر، كرري العملية مرة كل 3 أيام،فالليمون يحتوي على أحماض معالجة لنسيج البشرة.

عصير البطاطا:
قومي بتقطيع حبة من البطاطا إلى شرائح ، ثم ضعيها على الأماكن المتضررة التي تحوي الحفر، والأحسن أن تعصري البطاطا أو تقومي بطحنها بالخلاط الكهربائي لتحصلي على عصير ، قومي بتدليك الوجه به لمدة ربع ساعة ثم اغسيله.

_______________________________________________

إقرأ أيضا