جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 27 مايو، 2016

فتاه تقوم ببيع رضيعها فى احد المطارات والمفاجأه الصادمة السبب !! ومن قام بشرائه كان!




موضوعنا اليوم مثير جدا فغريبة هى الدنيا حقاً واصبحت العواطف والمشاعر جافة جداً عن البشر ، ولكن نعرف جميعاً أن الأمومة عن الحيوان هى أسمى وأرفع قدراً من البشر ، وهذه حقيقة مؤلمة ، وحتى لا أطيل عليكم حيث قامت الشرطة التركية، بنشر فيديو صادم لكل من رأه ويظهر فيه فتاة تبيع رضيعها فى مطار جوكجين الدولى القريب من مدينة إسطنبول،مقابل 1000 ليرة تركية إى ما يعادل 500 دولار أمريكى.
حيث أظهرت كاميرات المراقبة فى المطار فيديو وصور لعملية بيع الرضيع ، وقد ألقت الشرطة القبض على المرأة التركمانية ، التى حاولت بيع رضيعها مقابل 500 دولار أمريكى ، لزوجين ألمانيين من أصل تركى .

وتبلغ الفتاة الأم 22 عام وتدعى هو دينارا ، وأنها توجهت إلى المطار مع أمها وطفلها ، وما إن خرجت من السيارة حتى شوهدت وهى تقوم بعمل اتصال هاتفى ، ثم أظهر شريط الفيديو الزوجان الألمانيان فى المطار ، وهما يتجهان لمقابلة دينارا التى سبقت المرأة الألمانية إلى حمامات المطار مع رضيعها ، وبعد لحظات شوهدت المرأة الألمانية وهى تغادر الحمام ومعها الرضيع ، بينما غادرته الأم دينارا دون طفلها .

ولكن من سوء حظ العائلة الألمانية هى عدم تداركها لموقف عبور الطفل من منطقة الجوازات ، وذلك لعدم امتلاكهم اوراق تبثت بأن عند دخولهم للبلاد كان معهم طفل رضيع ! ، ومن هنا قررت المرأة الألمانية إعادة الطفل إلى الحمام لأنها أدركت أنها لن تتمكن من العبور به عبر بوابة مراقبة الجوازات فى المطار ، فقامت بالأتصال بعد مرور بعض الوقت بالشرطة وأدعت بأنها عثرت على الرضيع فى الحمامات ! .

_______________________________________________

إقرأ أيضا