جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 12 مايو، 2016

تزوج من امراة رائعة الجمال فأصيبت بمرض شوه جسمها كله ..لن تصدق رد فعله !!





تزوج من امراة رائعة الجمال …. أصيبت بمرض شوه جسمها كله لن تصدق ماذا فعل معها !!


انها قصـــه رائعة جدا كلها عبرة وعظة تروى قصة شاب مستقيم تزوج من امراة فى منتهى الجمال احبها بجنون فكان يهيم عشقا بها ويؤلف ابيات من اجلها فكان لا يطيق ان يبتعد عنها دقيقة واحدة ,كانت هى كل حياته ودنيته ,لا يرى فى العالم امراة غيرها ,ولا يشعر باى سعادة الا معها.

ومرت الايام والشهور وهم يعيشون فى سعادة وناء حتى حدث شىء غريب لزوجته التى يحبها ويعشقها فقد انتشر مرض غريب جدا , هذا المرض يعمل على ظهور دمامل وقرح فى البشرة ويعمل بمرور الوقت على تشويه جسم المريض ووجه وشعرت الزوجة الجميلة باعراض هذا المرض وتاكدت انها قد اصيبت به وانه فى غضون اشهر قليلة سيتشوه جسمها ويزول جمالها وربما يتركها زوجها بسبب ذلك,

الا انه قد حدث مالم يكن احد يتوقعه اصيب زوجها فى حادث وتم نقله الى المستشفى اصبح اعمى لا يرى.

وعاش الزوجان بعد ذلك فى سعادة فالزوجة لم تقل لزوجها انها قد فقدت جماله وان جسمها قد بدا يتشوه والزوج الاعمى يشعر بشعادة مع زوجته لا يعادلها اى شىء .

ومر اربعون عاما وهم يعيشان حياتهم السعيدة حتى اشد مرض الزوجة وتوفت الزوجة تاركة زوجها الذى كان يحبها ويعشقها وحزن الزوج حزنا شديدا لفراق حبيبته.. وحينما انتهى الزوج من مراسم دفن زوجته ذهب جميع الرجال الى منازلهم.

"ناداه رجل يا أبو فلان .. الى أين أنت ذاهب ؟ فقال : الى بيتي !! فرد الرجل بحزن على حاله : وكيف ستذهب وحدك وأنت أعمى فقال الزوج : لست أعمى !! انما تظاهرت بالعمى حتى لااجرح زوجتي عندما علمت باصابتها بالمرض ..

قد كانت نعم الزوجة وخشيت أن تحرج من مرضها ..فتظاهرت بالعمى طوال الاربعين سنة وتعاملت معها بنفس حبي لها قبل مرضها


_______________________________________________

إقرأ أيضا