جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 20 مايو، 2016

لا تحتفظ بأي شي تحت السرير عدا شيء واحد فقط والسبب ..؟!





لا تحتفظ بأي شي تحت السرير عدا شيء واحد فقط!


يقول العلماء أنه عندما نستلقي أو ننام على السرير فإن العقل الباطني يعمل ويصبح أكثر نشاطاً، وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الفلسفة والنظرية الصينية "فينج شوي" تمنع وضع أي شيء تحت السرير، مع العلم أن هناك استثناء واحد.

والفينج شوي  من مصدرها هي فلسفة صينية نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.

وبحسب الفينج شوي فإن المساحة تحت السرير مفتوحة لتدفق الطاقة بالتساوي خلال الجسم كله ليلا، والأشياء التي يمكن أن تضعها أسفل سريرك تملك طاقة وبالتالي يمكن للاوعي أو العقل الباطني أن يمتص هذه الطاقة خلال نومك، وهذا الأمر يعتبر سيء.
ولكن كما قلنا سابقاً فهناك استثناء لهذا الأمر، وبحسب ما قرأت شاشة نيوز من مصدرها فالأمر الذي يحق لنا وضعه أسفل السرير هو "صندوق الكنز"، فما هو هذا الصندوق؟

صندوق الكنز هو أداة فينج شوي لإرسال رغبات ونوايا محددة، وهي لفتح "الأنا" في اللاوعي مع فرصة للوفاء بأمانينا، فما هو هذا الصندوق وماذا يوجد داخله؟
وبحسب ما ترجمت شاشة نيوز فيجب أن تعرف أن نوعية الصندوق مهمة جداً، لأنها ستعطي طاقة إما أقل أو أكبر، والغطاء الصلب سيكون أكثر أماناً واستقراراً للطاقة والصندوق المفتوح يفتح طاقة أكبر، أما نوع المادة المصنوع منها الصندوق فالخشب مثلاً يحمل طاقة النشاط والنمو. والذهب (ربما تقليدي)، والفضة المزينة بالأحجار، تزيد شعور الثراء. أما السيراميك تشير لقوة الاهتمام والرعاية.

ماذا نضع داخل الصندوق؟

قبل أن تضع أي شيء داخل الصندوق عليك أن تسأل نفسك ما الذي يجعلك سعيداً؟ وبحسب ما قرأت شاشة نيوز فالفكرة تدور حول إيجاد الأشياء التي تحفز ذكرياتك ولحظاتك السعيدة، والتي ترغب بالوصول إليها في الحياة، وهذا يعني أنه عليك وضع الأغراض التي تحفز رغبة معينة لديك لتتمكن من تحقيقها في حياتك، فمثلاً إذا أردت الرخاء والثروة احرص على وضع بعض الفواتير، المجوهرات الذهبية، العملات الذهبية، الكريستال وغيرها، ولكن تجنبو العملات المعدنية.

إذا أردت الحصول على الحب ضع في الصندوق الروائح الطبيعية،ى الشموع الحمراء، الكريمات المعطرة، والزيوت الأساسية، وستشعر بتأثير الصندق عليك، ولا يهم مكان وضع الصندوق، المهم وضعه أسفل السرير،وبذلك تغذي طاقتك دائماً، ويجب أن تقوم بتجديد الصندوق كل ثلاثة أشهر.


_______________________________________________

إقرأ أيضا