جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 29 مايو، 2016

ضعوا هذا تحت سريركم ..وأكتشفوا النتائج على أجسامكم وحياتكم!





ضعوا هذا تحت سريركم ..وأكتشفوا النتائج على أجسامكم وحياتكم!


قال الباحثون أن لابد من ترك المكان تحت السرير فارغ، ولا يتم الاحتفاظ بأي شىء تحته، وهذا ليعطي فرصة لسريان الطاقة بحرية في أجسامكم وفي الغرفة كلها، ووجود أشياء تحت السرير تعرقل سريان الطاقة وتقوم بالتشويش عليكم وأنتم نائمون.

أظهرت الصين نظام يختص بعلم الطاقة يسمى "Feng shui”الفنج شوى الصيني، هذا النظام يقوم بأستخدام علبة معدنية نسميها نحن "علبة الكانز" فتقوم هذه العلبة بنقل بعض الرغبات وتفتح الطريق نحو القدرات الداخلية للانسان.

وأثبت هذا النظام”الفنج شوى”أن يجب أختيار نوعية علبة الكانز لأن العلبة المتية تعطى طاقة أكبر” ثباتآ "،بينما العلبة المفتوحة تعطي نوعآ من الطاقة أكثر "انفتاحآ”، ولكن النوعان جيدان و يعطوا الطاقة فالأمر يرجع لكم.

قالوا الصينيون قبل أن تضعوا أغراض في العلبة أطرحوا أسئلة على أنفسكم فمثلا "ما الشيء الذي يسعدني” فالفكرة تكمن فى أشياء تعطى السعادة لكم وتريدون أن تجدوها، فإذا كنتم تريدون مال كثير فضعوا في العلبة بطاقات تذكير أو مجوهرات وغيرها لكن لا تضعوا نقودآ، وإذا أردتم أن تجذبوا الحب ضعوا شموع حمراء، وعطور طبيعية، كريمات وزيوت.

أفضل مكان لوضع العلبة هو تحت السرير تحت "السرة” ستشعرون بسريان وتأثير الطاقة عليكم، كما يمكنكم تغير الاغراض داخل العلبة كل ثلاثة أشهر.


_______________________________________________

إقرأ أيضا