جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الجمعة، 27 مايو، 2016

مذهل جدا جيش من النحل يطارد سيارة ليومين متتاليين والسبب غريب جدا !!




فى حالة غريبة من نوعها هاجم سرب كبير من النحل احدى السيارات في بريطانيا ليومين متتاليين بعد ان علقت الملكة داخل السيارة. 
ووفقاً لصحيفة “The Telegraph” البريطانية، فقد تفاجئت مالكة السيارة كارول هوارث 65 عام بعد تركها لسيارتها في مرآب وسط بلدة هافرفوردوست غرب ويلز والذهاب للتسوق، بوجود اكثر من 20 الف نحلة على الغطاء الخلفي لسيارتها من نوع متسوبيشي اوتلاندر.
وعلى الفور قامت مالكة السيارة بإبلاغ جمعية بيمبروكشاير لمربي النحل، وتمكنو بالفعل من الامساك بالنحل وازالته عن السيارة، لكن تفاجئت مالكة السيارة مرة اخرى عندما ذهبت الى البيت واكتشفت ان النحل طارد سيارتها مرة اخرى وغطى الغطاء الخلفي للسيارة، لكن اعضاء جمعية بيمبروكشاير تمكنو من ازالته مرة اخرى.

وقال روجر برنز احد مربي النحل في بريطانيا”ان الملكة ربما انجذبت لشئ ما داخل السيارة قد يكون حلوى او اي طعام اخر فدخلت السيارة ثم علقت في المفصل او في الزجاج الخلفي”.

وقد قام برنز بإزالة النحلات عن السيارة وايجاد الملكة وادخالها مع باقي النحلات في صندوق من الورق المقوى، لكن تبقى 100 نحلة اخرى على السيارة فوضعو الصندوق اعلى السيارة لينجذب باقي النحل اليه الا ان عاصفة قوية هبت واطاحت بالنحل وتسببت في دخول الملكة مرة اخرى الى السيارة.

وقال برنز” لم ارى طوال حياتي سرب نحل بهذا الشكل خصوصاً انهم طاردو السيارة ليومين متتاليين وهذا امر مدهش فعلاً.

_______________________________________________

إقرأ أيضا