جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 22 مايو، 2016

من اليوم لا تغادر منزلك قبل تناول هذ الكوب السحري النتيجة ستبهرك




حديثنا اليوم هام جدا فالكثير منا يعرف أن الليمون يحتوي على العديد من الفوائد الطبية والصحية التي لا نهاية لها ، لكن ليس الكثير من يستفيد من تلك الفوائد الصحية الرائعة ، فإذا واظبط على شرب كوب واحد فقط يوميا في الصباح من ماء الليمون سوف تعمل على بناء وتقوية مضاد للأمراض داخل جسمك بشكل طبيعي للغاية . فكل ما عليك هو إحضار كوب من الماء وعصر واحدة من الليمون به ووضع نصف ملعقة من العسل الطبيعي عليه وأجعل هذا الكوب بداية يومك بشكل مستمر وبدون إنقطاع واليك الفوائد الطبية التي تعد عليك منه.
1– سوف يساعدك هذا المشورب كل يوم على الصباح على تحسين عملية الهضم لديك خلال اليوم ، فإذا واظبت بشكل يومي على هذا الكوب سوف تتحسن وظائف الهضم لديك بشكل ملحوظ للغاية.


2- يسعدك على إنقاص والتخلص من الوزن الزائد ، حيث شرب كوب واحد فقط من الليمون الطبيعي كل صباح يجعلك تقل بشكل طبيعي من حدة تناول الطعام ، مما يجعل عملية ترسيب الدهون والشحوم داخل جسمك تقل بسكل ملحوظ وبالتالي إنقاص الوزن بسكل طبيعي وفعال للغاية.

3- تحسين وحماية جلدك،  يساعدك شرب كوب واحد من الليمون في كل صباح على الحفاظ على جلديك وزيادة درجة لمعانة وسطوعة ، حيث يعمل الليمون على تجديد خلايا الجلد والحفاظ على إشراقها ولمعانها بشكل مستمر.

4- تقوية جهاز المناعة ، من المعروف طبيا أن من أهم الفيتامينات التي يحتوي عليها الليمون هو فيتامين C الذي يعمل بشكل فعال على تقوية جهاز المناعة داخل الجسم وبالتالي محاربة الأجسام الضارة التي تحاول مهاجمة الجسم والتأثير على صحتك بشكل عام.

5- معادلة القلوية داخل جسمك ، من المعروف أن الليمون يعتبر من الحمضيات حيث يحتوي في تركيبة الداخلي على الأحماض بشكل كبير وهذا ما يعمل على معادلة القلوية داخل جسمك Ph.

6- يقضي على رائحة الفم الكريهة ، حيث يساعد الليمون على إنتاج والإكثار من عملية فرز لعاب الفم  ، الأمر الذي يسهم بشكل ملحوظ في القضاء على رائحة الفم الكريهة والغير مرغوبة على الإطلاق.

7- تجديد طاقة الجسم ، إلى جانب إحتواء الليمون على فيتامين C الذي يعزز ويقوي جهاز المناعة فهو يحتوي أيضا على فيتامين B والعديد من الكيبوهيدراتس والبورتينات التي تعمل بدورها على تجديد طاقة الجسم والحفاظ على حيويته ونشاطة بشكل مستمر.

_______________________________________________

إقرأ أيضا