جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 10 مايو، 2016

وضع لابنته المنوم في الطعام وبعدها حدثت المصيبة!





وضع لابنته المنوم في الطعام وبعدها حدثت المصيبة!


- كشفت نيابة العجوزة برئاسة المستشار محمد بدر السبكي، مع "أب" اغتصب ابنته القاصر البالغة من العمر 14 عامًا، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة حيث تعدى جنسيًا على ابنته ليلا، حتى فقدها عذريتها.

وأكملت النيابة في تحقيقاتها، أن الفتاة تعيش مع والدها بعد ان انفصلت والدتها عنه وكانت بصحبة شقيقتها من نفس الأبوين، وتبين بأن بعد انفصال الزوجين عاش كلا منهما في حياته الخاصة، فالأم تزوجت من آخر والأب تزوج بعدها مرتين، وعاشت الطفلتان البالغ عمرهما 10 سنوات، وشقيقتها كان عمرها 6 سنوات في منزل الوالد، وبعد مرور 5 سنوات من انفصال الأسرة وأصبح لهما أخ آخر من أم ثانية .

واعترف الأب الذي يجرى وراء غرائزه الدنيئة وشهواته الخسيسة، بجريمته تفصيليًا، فكان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في الشوربة لابنته ليتناوب اغتصابها بسهولة دون أن يشعر احد وبعد مرور الوقت، وفجأة شاهدت شقيقة الفتاة والدها يغتصب أختها، فصرخت ولكن حاول الأب أن يسيطر عليها بتخويفها، وإرهابها فكتمت الطفلة البالغ عمرها 11 عامًا السر اللعين إلى أن اكتشفت الضحية الواقعة عندما شعرت بحالة غريبة وتغير في هرموناتها فذهبت إلى والدتها لتحكي لها فذهبت بها إلى مستشفى إمبابة وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب بأن طفلتها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته فأسرعت الأم الى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة واتهمت فيه طليقها باغتصاب ابنته .

وتولت النيابة التحقيقات، وأمام المستشار محمد بدر السبكي أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، وقال بأن طليقته وابنته اختلقن الواقعة لاتهامه بسرقة محتويات شقته.

من جانبها، أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه .


_______________________________________________

إقرأ أيضا